العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

كازروني: دعم ناصر بن حمد الكبير للشباب والرياضة مصدر اعتزاز وفخر لنا

الجفير – نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

تقدم رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني ببالغ الشكر والتقدير إلى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسب التهنئة التي تقدم به سموه لفريق نادي المنامة بعد تتويجه بطلا لكأس جلالة الملك لكرة القدم في نسته الأربعون.

وأشاد كازورني بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للحركة الشبابية والرياضية والذي ساهم في تحقيقها للعديد من الإنجازات الرياضية البارزة على مختلف الأصعدة باسم مملكة البحرين.

وأكد كازروني اعتزازه بهذه التهنئة من قبل سمو الشيخ ناصر وسيشكل دافعا للكرة المنامية لمواصلة العطاء وبذل المزيد خلال هذا الموسم وتشريف اسم الرياضة البحرينية في مشاركاته الخارجية بالموسم المقبل.

وأشار كازروني إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة النادي وجميع اللاعبين والجهازين الفني والاداري ومنتسبي النادي وجماهيره يعتزون بهذه التهنئة والتبريكات من قبل شيخ الشباب، وستكون الدافع لهم لمواصلة العطاء وخدمة الرياضة البحرينية.

وأوضح كازروني أن العطاء والجهد الذي بذله وقدمه اللاعبون خلال المباراة هو تتويج لجهود وعمل الطاقمين الفني والاداري وللدعم الجماهيري الكبير الذي وقف خلف الفريق في المباراة الأهم وجميع المباريات خلال الموسم الكروي.

وتمنى زهير كازروني كل التوفيق والسداد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا حرص واهتمام نادي المنامة بدعم كل التوجيهات والاستراتيجيات التي يقدمها سموه من أجل تطوير الرياضة البحرينية ودعم الحركة الشبابية في المملكة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً