العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

العنزور: خططنا لتأهلنا في الخماسي منذ البداية

عبدالكريم العنزور-
عبدالكريم العنزور-

أكد مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي البحرين المدرب الوطني عبدالكريم العنزور، أن تأهل فريقه للمربع الفضي وضمانه أحد المراكز الثمانية الأولى في الدوري، والتي تحصل على مخصصات كاملة، لم يكن وليد صدفة وإنما كان مخططا له منذ البداية.

وقال: «القسم الأول من الدوري كان محطة للاختبار والتعرف على القدرات، والأهم كان الدور الخماسي الذي سيتحدد من خلاله المتأهلون للمربع الفضي والضامنون الحصول على مخصصات كاملة في الموسم المقبل».

وأضاف «نحن كان تركيزنا منذ البداية على الدور الخماسي وحتى عندما احتللنا المركز الأخير في القسم الأول لم يكن الأمر يقلقنا، لأننا كان تخطيطنا من البداية على الدور الخماسي».

وكان فريق البحرين قد ضمن بالفعل التأهل للمربع الفضي إلى جانب فريق سترة متصدر الدور الخماسي بغض النظر عن مباراة الفريق الأخيرة ضد سماهيج في الدور الخماسي.

وقال العنزور: «فريق البحرين يمتلك الإمكانات لتحقيق مراكز متقدمة وعملنا على تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها في القسم الأول من الدوري وعاد الفريق بشكل أفضل في الدور الخماسي».

وأضاف «نحن حققنا الأهم ونخطط في الوقت الحالي لخوض المربع الفضي والمنافسة فيه».

وبين العنزور أن الكثيرين فقدوا الثقة في الفريق بعد تذيله ترتيب فرق الدوري في القسم الأول، ولكنه كان واثقا من عودة فريقه.

وقال: «قلت لإدارة النادي وللاعبين أننا سنعود في الدور الخماسي وسنحقق الأهم بالتأهل للمربع الفضي».

وأضاف «أعتقد أن القسم الأول من الدوري كان اختبارا حقيقيا للقدرات ومن المهم أن تستفيد منه ولا تكشف فيه كل اوراقك».

العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً