العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

ناصر بن حمد: جائزة المجموعة العربية تكريماً لكافة الفرسان العرب

تغطية - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ شكره لتلقي جائزة الانجاز العربي المتميز في رياضة الفروسية والتي قدمت من المجموعة الإقليمية العربية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية لفوز سموه بالمركز الثالث في بطولة العالم للقدرة والمركز الاول على مستوى فرسان العرب والتي أقيمت في سلوفاكيا عام 2016.

وبهذه المناسبة أكد سموه ان الجائزة تعتبر تكريما لكافة الفرسان العرب في مثل هذا الانجاز والذي يعتبر واحدا من الإنجازات الباهرة التي حققها الفرسان العرب في مختلف البطولات الرياضية في العاب الفروسية . وهذا إلإنجاز الجديد جاء استمرارا لمسيرة الإنجازات المتواصلة لرياضة الفروسية في مملكة البحرين بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى واهتمام جلالته بمتابعة فرسان البحرين في مختلف البطولات التي يشاركون فيها  وخاصة في بطولة العالم التي أقيمت في سلوفاكيا الأمر الذي كان له أطيب الأثر في رفع معنويات  فرسان المملكة وساهم في تمهيد الطريق نحو تحقيق الإنجاز الكبير.

وقال نائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية رئيس المجموعة الاقليمية السابعة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة "ان المجموعة قامت بتسليم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هذا الوسام الرفيع خلال كأس جلالة الملك المفدى للقدرة برعاية جلالته".

وأشار خالد بن عبدالله "المجموعة الإقليمية السابعة تبدي اعتزازها بالإنجاز الكبير الذي حققه ناصر بن حمد بحصول سموه على المركز الثالث في منافسات بطولة العالم للقدرة".

وأضاف "إن  فوز سموه بالمركز الثالث في بطولة العالم والأول عربيا يؤكد المكانة الرائدة التي تتمتع بها المملكة على ساحة رياضة القدرة العالمية كما أنه يجسد ما يتمتع به سموه من قدرات فذة وبراعة كبيرة ساهمت في اعتلاء سموه صدارة الفرسان العرب المشاركين في البطولة في إنجاز زرع الفرحة في نفوس البحرينيين جميعا".

وأعرب خالد بن عبدالله عن ثقته بالإنعكاسات الإيجابية للإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مستقبل رياضة القدرة في المملكة من خلال بث روح الإنتصار في نفوس فرسان المملكة وتحفيزهم على مضاعفة البذل والعطاء في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل الرياضية المقبلة بما يسهم في ترسيخ موقع مملكة البحرين على خارطة رياضة القدرة في العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً