العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

"جيبك" تشارك في حملة جيبكا لتنظيف البيئة ومكافحة التلوث

نظمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) حملتها البيئية الهادفة إلى رعاية البيئة والحفاظ عليها، والتي تمثلت في تنظيف الشاطئ المحاذي لقلعة البحرين.

وتأتي حملة الشركة استجابة للمبادرة السنوية التي أطلقتها "جيبك" بهدف رفع الوعي البيئي للمجتمع وتسليط الضوء على أهمية إعادة التدوير، حيث تقام هذه الحملة للسنة الرابعة على التوالي وبالتزامن مع 8 مدن خليجية أخرى إضافة للمنامة وهي الرياض وجدة والجبيل والكويت والدوحة وصحار وأبوظبي ودبي.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، تقدم رئيس الشركة عبد الرحمن جواهري بجزيل الشكر والتقدير للأمين العام للاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات عبد الوهاب السعدون على طرح مثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تترك تأثيرها المباشر على المجتمعات الخليجية، وتقدم صورة رائعة حول ما يمكن أن يقدمه قطاع الصناعة من خدمات وجهود في مجال رعاية البيئة والمحافظة على عناصرها، إضافة إلى ترسيخ ثقافة التطوع، وإتاحة الفرصة لمنتسبي الشركات الخليجية للمشاركة في تلبية احتياجات المجتمع وخدمة أفراده.

وأضاف جواهري بأن هذه الحملة ليست موجهة لشريحة معينة، بل سيستفيد منها كافة قطاعات المجتمع من مرتادي الشواطئ والسياح، ونوه بالجهد المنظم والراقي الذي بذله أعضاء اللجنة المنظمة بالشركة بهدف رفع وتعزيز مستوى الوعي العام بأهمية رعاية البيئة باعتبارها ضرورة مجتمعية، مشيداً بهذه الأنشطة الهادفة التي تسعى للوفاء باحتياجات المجتمع، وتمكين أفراده، وتعزيز شعورهم العام بالولاء للمجتمع، موضحاً بأن إدارة الشركة قد حرصت خلال الحملة على توفير كادر طبي مؤهل تحسباً لأي حادث طارئ.

وفي ختام تعليقه، وجّه جواهري الشكر والتقدير لمدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة لتوجيهاته بتسخير كل الإمكانيات والوسائل من معدات وأيدي عاملة لإنجاح مهمّة الشركة. كما شكر رئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها لتنظيم هذه الفعالية المهمة بشكل سنوي.

وقد شارك في الحملة عدد كبير من طلبة المدارس الحكومية والخاصة، الذين توجهوا إلى الشاطئ الموازي لقلعة البحرين، وساهموا مساهمة فعالة في إزالة المخلفات الموجودة على الشاطئ، حيث قامت إدارة الشركة بتزويد المتطوعين بجميع الإحتياجات اللازمة لضمان فعالية الحدث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً