العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

«ذيب» المُحرق يُنهي تحضيراته لملاقاة الوحدات غداً بالبطولة الآسيوية

الفريق الأردني وصل أمس وخاض أول تدريباته في الملاعب الخارجية

جمعة وبوزبون لدى استقبالهما مدرب الوحدات عدنان حمد أمس
جمعة وبوزبون لدى استقبالهما مدرب الوحدات عدنان حمد أمس

يُنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق اليوم (الاثنين) استعداداته لخوض مباراته الهامة التي ستقام يوم غدٍ (الثلثاء) على استاد البحرين الوطني عند السادسة والنصف مساءً مع الوحدات الأردني في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتضم هذه المجموعة كذلك صحم العماني والنجمة اللبناني، والجولة الأولى قد شهدت فوز صحم على المحرق في مسقط بثلاثة أهداف لهدفين، والوحدات على النجمة في عمَّان بهدف دون رد، وبالتالي فإن صحم والوحدات يتصدران المجموعة التي يتأهل منها فريقان في النهاية للدور الثاني.

وخاض الفريق المحرقاوي تدريبين، أمس الأحد واليوم السابق، وسيعود له في مباراة الغد عبدالوهاب علي بعد أن غاب عن مباراة صحم الماضية للإيقاف، وأيضاً المدافع محمد صلاح.

وسيسعى المحرق للفوز بالتأكيد من أجل تعويض خسارته الأولى أمام صحم، كون أي خسارة أخرى ستجعل وضعية الفريق صعبة في المنافسة على التأهل، والفريق لديه من الخبرة ما يكفيه لتجاوز الخصم الأردني غداً. ووصل وفد الوحدات إلى البحرين أمس الأحد وكان في استقباله عضو مجلس إدارة نادي المحرق عبدالرحمن جمعة، وعضو لجنة الاستقبال جاسم بوزبون.

وهنالك معاناة في الفريق الأردني تتمثل في غياب أربعة من أبرز لاعبيه وهم الحارس الدولي المعروف عامر شفيع واللاعب الدولي عبدالله ديب الذي سبق له اللعب للرفاع بالإضافة لأحمد إلياس وكل ذلك للإصابة، وسيغيب البرازيلي توريس المتواجد في بلاده لظروف خاصة، وتوجه الوفد مباشرةً لمقر الإقامة بفندق «إليت غراند السيف»، وأدى في المساء التدريب الأول بالأراضي البحرينية وكان على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، بقيادة العراقي عدنان حمد مدرب منتخبنا الوطني سابقاً.

وسيخوض الفريقان اليوم التدريب الأخير على استاد البحرين الوطني، فيما سيتم عقد الاجتماع الفني التنسيقي ظهر اليوم بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، على أن يُعقد عند السادسة مساءً المؤتمر الصحافي للفريقين.

وعيّن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقماً تحكيمياً من ماليزيا لإدارة اللقاء ويتكون من ناقور أمير حكماً للساحة، ويساعده محمد يسري ومحمد موو، والحكم الرابع من النيبال وهو سوديتش كومار.

العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:20 ص

      على الجماهير مآزرة المحرق لتفوق على الجالية الأردنية التي ستملئ الوطني عن بكرة أبيه .

    • زائر 1 | 3:16 ص

      على المحرق إثبات الوجود في تمثيل البحرين خير تمثيل والرد على من ينتقدون وضعه الحالي الذي لايسر

    • زائر 3 زائر 1 | 11:19 ص

      احباب قلبي .. احباب قلبي
      ايكون في علمك أن فيهم الآسيوية مايععطون بلنتي آخر الوقت شنو الحل بالله عليك حق الذيب يفوز

    • زائر 4 زائر 3 | 9:14 م

      مع احترامي للذيب المحرق لايستطيع التغلب على الوحدات الأردني اليوم واتوقع الفوز حق الوحدات .

اقرأ ايضاً