العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

سماهيج مع البحرين...والاتحاد مع المدينة

لقاءان لتحديد المراكز في خماسي السلة

من لقاء سابق بين البحرين وسماهيج
من لقاء سابق بين البحرين وسماهيج

تقام اليوم (الإثنين) الجولة الأخيرة من الدور الخماسي لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين سماهيج والبحرين عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة الاتحاد ومدينة عيسى عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويعتبر اللقاءان هامشيين إلى حد كبير، بعد أن ضمن سترة صدارة الدور الخماسي والتأهل للمربع الفضي برصيد 8 نقاط من 4 انتصارات متتالية، إذ أكمل الفريق مبارياته ولا يلعب في هذه الجولة، في الوقت الذي يحتل فيه البحرين المركز الثاني وضمن التأهل هو الآخر للمربع الفضي ولن تؤثر نتيجة مباراته اليوم ضد سماهيج على وضعيته أو وضعية سماهيج الذي سيظل في ذيل الترتيب حتى في حال فوزه.

لقاء البحرين وسماهيج لن يؤثر بأي شكل على ترتيب الفريقين، إذ يبحث سماهيج عن فوز أول في الخماسي في آخر مبارياته في هذا الموسم في الوقت الذي يبحث فيه البحرين عن اتاحة الفرصة لأكبر قدر من اللاعبين قبل خوض غمار المربع الفضي.

وفي المباراة الثانية فإنها مواجهة تحديد المركز التاسع في الدوري بين مدينة عيسى والاتحاد، وإن كان المركز التاسع لا يختلف كثيرا عن صاحب المركز العاشر كون الفريقين يتحصلان على المخصصات نفسها وهي نصف المبالغ التي تتحصل عليها الفرق الثمانية الأولى في الدوري.

والفريقان خرجا من المنافسة على الصعود للمربع الفضي وهما يخوضان آخر لقاء لهما هذا الموسم والفائز سيحتل المركز التاسع والخاسر المركز العاشر وسيظل سماهيج أخيرا.

العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً