العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

"بيت.كوم" يقدم برنامجاً جديداً لمكافأة خبراء التوظيف على جهودهم المبذولة في البحث عن الكفاءات وتوظيفها

أطلق أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط "بيت. كوم" في بيان صحافي اليوم الاثنين (6 مارس/ آذار 2017)، برنامجاً جديداً لمكافأة وتقدير أصحاب العمل وخبراء التوظيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث سيحصلون على نقاط وجوائز بشكل شهري وسنوي عند تواصلهم مع الباحثين عن عمل. ويتماشى هذا البرنامج مع رسالة الموقع التي تتمثل في تمكين الأشخاص وأصحاب العمل الذين يبحثون عن مرشحين لوظائفهم الشاغرة، وتشجيع المزيد من الشركات على الحد من مشكلة البطالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وسيتأهل جميع خبراء التوظيف وأصحاب العمل الذين يستخدمون الموقع بشكل تلقائي لهذا البرنامج، حيث سيتمكنون من جمع النقاط بناء على نشاطاتهم اليومية، التي تشمل الإعلان عن الوظائف، والبحث عن السير الذاتية، والاطلاع على طلبات الوظائف، ودعوة الباحثين عن عمل للتقدم إلى الوظائف، والتواصل مع الباحثين عن عمل وتوظيف المرشحين. 

وفي هذا السياق، قالت مديرة العمليات في الموقع علا حداد: "يعبر هذا البرنامج عن شكرنا وامتناننا لأصحاب العمل الذين يخلقون فرص عمل ويبذلون الجهود لتوظيف الأشخاص وجعل المنطقة مكاناً أفضل للعيش. ونحن نشجع من خلال هذا البرنامج أصحاب العمل وخبراء التوظيف على التواصل مع المهنيين المسجلين على الموقع والبالغ عددهم حوالي 28 مليون شخص. ويعتبر هذا البرنامج مبادرة جديدة أطلقها الموقع لتعزيز التواصل بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل في المنطقة وتمكينهم لبناء مسيرة مهنية أفضل".

ومن جانبه، قال نائب الرئيس لحلول التوظيف في الموقع سهيل المصري: "تتمثل مهمتنا الرئيسية في الموقع في تقديم أفضل حلول التوظيف وأكثرها فعالية، وتسهيل التواصل بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل في المنطقة وتلبية احتياجاتهم المهنية بأسرع وقت ممكن. ونحن ندعم حالياً أكثر من 40 ألف شركة تستخدم منصتنا للبحث عن أفضل الكفاءات وتوظيفها، لذلك قمنا بإطلاق هذا البرنامج لتقدير جهود خبراء التوظيف ومكافأتهم".

سيتم في إطار هذا البرنامج منح الجوائز بشكل سنوي وشهري لأكثر خبراء التوظيف فعالية، حيث سيحصل الفائزين بالجوائز السنوية على رحلة إلى دبي مدفوعة التكاليف لحضور فعالية الموقع السنوية المخصصة لأفضل أصحاب العمل في المنطقة، إضافة إلى ذلك سيحصل الفائزين على بطاقات تمكنهم من المشاركة في العديد من الفعاليات التي ينظمها الموقع، وتطوير حساباتهم إلى ايليت، والحصول على شهادات تقدير خاصة، وهدية من الرئيس التنفيذي للموقع، إضافة إلى تقدير من الموقع على وسائل الاعلام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً