العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

"باس" تحافظ على المعايير العالمية و توقع اتفاقية التعامل الفني مع الطيران السعودي

المنامة - شركة خدمات مطار البحرين "باس" 

تحديث: 12 مايو 2017

تستمر شركة خدمات مطار البحرين "باس" بالتركيز على هدفها الإستراتيجي، والذي يتمثل في السعي المستمر للحفاظ على أعلى مستوى لمعايير السلامة والأمن من خلال التنفيذ الفعال لنظام إدارة السلامة في جميع الإدارات. وهذا انعكس بقوة على العدد الكبير من الشهادات التي حصلت عليها شركة باس فيما يتعلق بمعايير الجودة والصحة والأمن والصيانة العالمية.

وقد سجل الإنجاز الأخير بالحصول على اعتماد شهادة الأيزو/ ISO/IEC 27001:2013، من المنظمة الدولية للمقاييس وهي مؤسسة مستقلة غير حكومية لديها 162 هيئة للمعايير الوطنية كأعضاء. وتجمع خبراء لتبادل المعارف وتطوير قاعدة مبنية على توافق الآراء، وسوق للمعايير الدولية ذات الصلة التي تدعم الابتكار وتقديم الحلول للتحديات العالمية.

وتفتخر شركة باس باستلام شهادة أيزو/ IEC 27001:2013 التي تحدد شروط الإنشاء والتنفيذ والصيانة من أجل تحسين مستمر لنظام إدارة أمن المعلومات في الشركة، وتلبية متطلبات محددة لتقييم ومعالجة مخاطر أمن المعلومات وفقا لاحتياجات الشركة.

وحصلت باس على اعتماد الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) من خلال شهادة برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضية للاتحاد الدولي للنقل الجوي   ISAGO ذلك في أعقاب إكمال الشركة لجميع متطلبات الاعتماد والتدقيق الشاملة لمقدمي الخدمات الأرضية في العالم، إلى جانب مجموعة موحدة من المعايير ذات الصلة لأنشطة محددة لأي مقدم للخدمات الأرضية. ومنحت الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (اياسا) شركة باس اعتماد EASA part-145 لصيانة الطائرات و part-147 لمركز باس للتدريب على هندسة الطائرات (باتيك).

قال مدير الصيانة اسامة حلمي ويرتبط الطيران السعودي وشركة باس بعلاقات قوية قائمة علي خدمات الصيانة بموجب اتفاقية منذ عام 2006 و التي انتهت في 2010 .

وقد تم تجديد العلاقة مع الطيران السعودي من خلال اتفاقية في عام 2017 بسبب الثقة والمهنية ومكانة شركة باس وسوف نغطي جميع جوانب التعاملات الفنية بحسب معايير لتحقيق الأنجاز المطلوب وزيادة الكفاءة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً