العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

نائب رئيس "الأعلى للبيئة" يستقبل رئيس برنامج ترويج الاستثمار في "اليونيدو"

المنامة - المجلس الأعلى للبيئة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة، في مكتبه بمبنى المجلس صباح اليوم الإثنين (6 مارس/ آذار 2017)، رئيس برنامج ترويج الاستثمار في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) هاشم حسين، ومعاون مشروعات رواد الأعمال عبدالرحمن العوضي، بحضور مدير مكتب سمو رئيس المجلس الأعلى للبيئة زياد محمد الرويعي.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالحضور، مشيداً سموه بالجهود الكبيرة والدور المتميز الذي تضطلع به منظمة "اليونيدو" في تطوير المشاريع الاستثمارية والبرامج المتعلقة بالحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة وكافة المجالات المتعلقة في هذا الشأن.

وأكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، رغبة المجلس في تعزيز التعاون القائم بين الجانبين في المجالات كافة التي تصب في صالح العمل البيئي بالمملكة.

 كما تم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا البيئية وسبل إيجاد الحلول لها، كما تم تبادل وجهات النظر في عدد من الأمور البيئية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب هاشم حسين عن شكره لنائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالدعم والمساندة التي تلقاه المنظمة من خلال المكتب في البحرين، والدور الريادي للمملكة في العديد من المبادرات التي تدعم جهود الأمم المتحدة في تنمية البيئة والتنمية المستدامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً