العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

المحرق في مهمة التعويض الآسيوية يستضيف الوحدات الأردني بالوطني

الجماهير البحرينية دورها كبير في مساعدة الفريق للعودة للواجهة

فريق المحرق لكرة القدم
فريق المحرق لكرة القدم

سيكون فريق المحرق لكرة القدم على موعد مع التعويض، حينما يلاقي فريق الوحدات الأردني عند السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد البحرين الوطني في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد أن كان الفريق قد خسر مباراته الأولى خارج الديار على يد صحم العماني بثلاثة أهداف لهدفين، والوحدات تغلب على النجمة اللبناني في الجولة الأولى بهدف دون رد، وبالتالي فإن الترتيب العام يُشير إلى أن صحم والوحدات لديهما 3 نقاط والمحرق مع النجمة بلا نقاط.

و»الذيب» قادر على تجاوز هذه المهمة اليوم، بالذات كونه متمرس في هذه البطولة وسبق له تحقيقها قبل 9 سنوات، وهو يريد تكرار ذلك الإنجاز، لكن هذا الأمر يجب أن يمر بتجاوز الدور الأول في البداية ومن ثم التفكير فيما بعد بالمراحل الأخرى.

ولكن المهمة بالتأكيد ليست سهلة كون الفريق الأردني صعب للغاية، وبالتالي لابد أن نرى المحرق بصورة فنية أفضل بكثير من التي شاهدناها عليه في المباريات الأخيرة، وصحيح أنه كان قد تغلب على الرفاع في نصف نهائي كأس الملك والمنامة في الدوري، لكن مستواه لم يكن كما يجب، ومن ثم انكشف الوضع بنهائي كأس الملك.

والمدرب الألماني غاسبرت يجب أن يجد التوليفة والطريقة المناسبة التي بإمكانها أن تُقدم الأفضل، وإلا فإن الوضعية ستكون صعبة بهذا اللقاء، ونجوم الفريق أيضاً أمثال إسماعيل عبداللطيف وعبدالله عبدو وعبدالوهاب علي وجمال راشد والمحترفين يجب أن يكونوا في قمة مستواهم، حتى نشهد «الذيب» يعود لمستواه ويُحقق الفوز اليوم.

وفي الجانب الآخر فإن الفريق الأردني بقيادة مدربه العراقي عدنان حمد يرغب في الخروج بالنقاط الثلاث من أجل تأمين موقفه في صدارة المجموعة بالإضافة للتخلص بعض الشيء من خصم قوي في صراع التأهل، لكنه سيضطر لخوض اللقاء بدون بعض اللاعبين مثل الحارس الدولي عامر شفيع وزميله في المنتخب عبدالله ديب.

ومع تمنياتنا بتحقيق المحرقاويين الفوز في هذه المباراة، فإننا في الوقت نفسه نأمل أن يقدم الفريقان مباراة متميزة فنياً وأن تشهد فواصل من المتعة والإثارة مع الالتزام التام بالروح الرياضية وخصوصاً أن الفريقين عربيان.

العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً