العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرب ويستهام يعترف بأحقية تشلسي في الفوز على فريقه

اعترف المدير الفني لويستهام سلافن بيليتش بأن تشلسي استحق الفوز على فريقه 2-1 في عقر داره مساء الاثنين في ختام منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل إيدين هازارد ودييغو كوستا هدفين في الدقيقتين 25 و50 ثم رد ويستهام بهدف وحيد في الوقت القاتل سجله مانويل لانزيني، ليواصل تشلسي تربعه في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام أقرب منافسيه توتنهام، ويتجمد رصيد ويستهام عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

ولم يبد بيليتش أي تذمر إزاء نتيجة المباراة، وصرح قائلا "لقد استحقوا الفوز. هذا هو الأمر ببساطة. فإذا أردت الفوز على تشلسي، عليك أن تأمل ارتكاب لاعبيه الأخطاء واستغلالها لصالحك. أما إذا اختلف الحال وجاء ارتكاب الأخطاء من جانبك، فسيستغلها تشيلسي ويصعب الأمور عليك".

وشهدت مباراة أمس عودة أندي كارول من الإصابة، وهدد ويستهام مرمى تشلسي مبكرا لكن لاعبيه افتقدوا المهارة المطلوبة في اللمسات الأخيرة.

وقال بيليتش "أشعر بخيبة أمل. كنا في البداية بأفضل مستوياتنا وهددنا المنافس من خلال الجانب الأيسر ولكننا لم ننتشر بالشكل المطلوب داخل منطقة الجزاء. بعدها ارتكبنا خطأ ساذجا في نقطة لا يفترض فقدان الكرة بها".

وأضاف "بشكل عام، أنا سعيد بالأداء في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني دفعنا ثمن خطأ فادح آخر. ولكن بصدق، كانت كل هجماتهم (لاعبو تشلسي) المرتدة خطيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً