العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرب نابولي يؤكد أن ريال مدريد المرشح الأقرب للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

نابولي (إيطاليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، ماوريزيو ساري، أن ريال مدريد هو الأوفر حظا في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يلتقي الفريقان اليوم الثلثاء (7 مارس/ آذار 2017) في إياب دور الستة عشر.

وأشار ساري إلى أن ريال مدريد هو الأحق بالعبور إلى الدور القادم من البطولة، وقال: "إنهم الأكثر ثراء ويجب أن يعبروا"، مضيفا في الوقت نفسه أنه سيسعى إلى إزعاج الفريق المدريدي خلال المباراة.

وأضاف "الضغط سيكون من نصيب ريال مدريد لأنهم أبطال في كل شيء والأكثر ثراء وهم من يجب أن يتأهلوا".

وكانت مباراة الذهاب، التي احتضنتها العاصمة الإسبانية (مدريد) قبل ثلاثة أسابيع قد انتهت لصالح النادي الملكي بنتيجة 3-1.

ويثق ساري، على رغم ذلك، في قدرة فريقه على تعويض تأخره في مباراة الذهاب، واستطرد قائلا: "لدينا جماهير تتمتع بروح بطل العالم وستراها أوروبا بأكملها، المباراة ستكون صعبة للغاية، لقد سجلوا أهدافا في المباريات الـ46 الأخيرة، ولكننا سنسعى إلى إزعاجهم".

وأوضح ساري إلى أنه من الصعب اللعب أمام فريق مثل ريال مدريد، بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، كونه الفريق أكثر تسجيلا للأهداف في العالم بضربات الرأس، بالإضافة إلى تمتعه بلياقة بدينة عالية.

وأكمل المدرب الإيطالي، قائلا: "الجانب الأكثر أهمية هو الدفاع، يجب أن تكون هناك تضحيات وتركيز كبير، على رغم أنهم قادرون دائما على معاقبتك، من غير المفيد في مثل هذه المباريات التفكير في عدد الفرص ولكن يجب التفكير في الفرص القليلة، التي قد تسنح لنا، حتى لو لم تتعدى نسبتها ثلاثة بالمئة فسنبحث عنها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً