العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

بابكو تشارك في وقائع مؤتمر ومعرض " ميوس 2017" بالبحرين

تشارك حالياً شركة نفط البحرين (بابكو) في فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنفط والغاز (ميوس) 2015 والذي يقام بنسخته العشرين في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين برعاية كريمة وسامية من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك خلال الفترة من 6-9 مارس 2017.

تأتي مشاركة بابكو في إطار الدور الوطني الذي تلعبه الشركة بصورة متواصلة في دعم وتشجيع صناعة المعارض المتخصصة وترسيخ مكانة مملكة البحرين في هذا المضمار إقليمياً وعالمياً.

وخلال حفل الافتتاح، تفضل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بزيارة جناح بابكو الذي استعرض أحدث المشاريع والأنشطة والخدمات التي تقدمها الشركة، مشيداً سموه بجهود بابكو في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

وكان في استقبال سموه لدى الوصول لجناح الشركة وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وعدد من كبار المسئولين بقطاع النفط والغاز.

حضر الفعالية عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالشركة.

تجدر الإشارة أن بابكو تشارك في فعاليات المؤتمر بوفد يضم عدداُ من مسئولي الفروع والدوائر في الشركة.

كما تجدر الإشارة أن بابكو تحرص على المشاركة بانتظام في وقائع هذا الملتقى الدولي الذي يحتضن كبار المسئولين التنفيذيين والشخصيات الرائدة والخبراء المختصين في مجال النفط والغاز على مستوى العالم لتبادل الآراء والخبرات واستعراض أحدث المستجدات في هذا المضمار الحيوي، كما تأتي مشاركتها تأكيداً لدورها الوطني في مؤازرة الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة مملكة البحرين في مجال صناعة المؤتمرات والمعارض المتخصصة على الصعيدين الإقليمي والدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً