العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

فوز رئيس اتحاد الدفاع عن النفس الخياط بعضوية الاتحاد العربي للجودو

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط بعضوية الاتحاد العربي للجودو خلال الانتخابات التي جرت الخميس الماضي في المغرب بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد العربي للجودو.

ويأتي فوز أحمد عبدالعزيز الخياط بعضوية الاتحاد العربي للجودو لتأكيد المكانة المرموقة التي تتمتع بها مملكة البحرين من كوادر وطنية غنية عن التعريف والقدرة على التواجد في كافة الاتحادات العربية والآسيوية والعالمية.

ويعتبر فوز الخياط مكسباً للعبة الجودو، وهي المرة الأولى التي يترشح فيها شخصية وطنية بحرينية لعضوية الجودو، والفوز بالعضوية يؤكد قدرة الكوادر البحرينية على تمثيل البلاد في المحافل الخارجية والتواجد في المناصب القيادة الكبرى.

وشهد الاجتماع مشاركة 15 اتحاداً عربياً للجودو في الانتخابات وهم يمثلون الدول: (البحرين، المغرب، تونس، ليبيا، مصر، السعودية، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، الأردن، فلسطين، قطر، العراق، اليمن، الجزائر).

وأعرب الخياط عن بالغ سروره بفوزه بمعقد الاتحاد العربي للجودو، مؤكداً أن الدعم الكبير الذي حظى به من ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان وراء تواجده في الاتحاد العربي للجودو.

وقدم الخياط التهاني لليمني نعمان شاهر بتزكيته رئيساً للاتحاد العربي للجودو لولاية ثالثة، إضافة إلى تقديمه التهاني لنواب الرئيس الـ 5 الذين فازوا بالمقاعد وهم: النائب الأول مطيع الزهوي (مصر)، النائب الثاني تهامي شنبور (المغرب)، سمير الموسوي نائب عن عرب آسيا (العراق)، مسعود ماطي نائباً عن عرب افريقيا، ونائب عن بلد المقر، إضافة إلى تقديمه التهاني والتبريكات إلى الأعضاء الفائزين في الانتخابات.

وبارك الخياط للأمين العام للاتحاد العربي للجودو عبدالفتاح القيسي وأثنى على جهوده الكبيرة بالارتقاء بالجودو بالاتحاد العربي، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

وأكد الخياط أن تواجده في الاتحاد العربي للجودو سيزيد من خبرته وسيسعى لبذل الجهود مع أعضاء الاتحاد العربي للجودو للارتقاء باللعبة على المستوى العربي.

وأوضح الخياط ان تواجد القيادات البحرينية في المناصب الخارجية سيساهم بارتقاء الألعاب داخل مملكة البحرين، مقدماً كل الشكر والتقدير للجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو على الثقة الكبيرة التي منح بها، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لمواصلة النهوض باللعبة على المستوى العربي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً