العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات يقيم التدريب السنوي للمستجدين

الصخير - نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات 

تحديث: 12 مايو 2017

استقطب نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات أكثر من 80 متطوع للمشاركة في سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 وقد أقيم التدريب في الجامعة الاهلية بالمنامة مما يدل على أهمية تواصل النادي مع المؤسسات المجتمعية ويعطي الفرصة للجميع في المساهمة بإنجاح هذا الحدث السنوي الكبير في مملكة البحرين.

وذكر أمين سر نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات جاسم إبراهيم "كل عام يشارك العديد من الشباب البحريني في تنظيم مختلف البطولات العالمية والوطنية فلا سباق بدون تواجد هذا الكم الكبير من المتطوعين على حلبة البحرين الدولية. وتأتي هذه الدورات التدريبية من اجل إيجاد عناصر جديده تخدم مملكة البحرين تساعد على تكامل الفريق وضخ دماء جديده في عمليات التنظيم المختلفة".

وقال "الجديد هذا الموسم إقامة التدريبات في الجامعة الاهلية والتي تكرم مجلس إدارة الجامعة والهيئة الإدارية باستخدام هذا الصرح التعليمي من اجل تسخير الوقت والطاقات لإعداد المتطوعين استعدادا لـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 والتي سوف تقام في ابريل من 14 الى 16 من هذا العام".

وذكر جاسم "نود ان نشكر الهيئة الإدارية بالجامعة الاهلية على تعاونهم الكبير وحسن ضيافتهم للأعضاء الجدد في نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات ونخص بالذكر الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية ورئيس مجلس أمنائها البروفيسور عبدالله الحواج و رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي ونود ان نشكر الأستاذ عمار الحواج مدير إدارة العلاقات الدولية بالجامعة والذي اشرف شخصيا على كل احتياجات النادي خلال هذه التدريبات ونتمنى ان يكون هذا التعاون بداية مثمرة للعديد من البرامج والفعاليات والعمل التطوعي".

يذكر بأن الكثير من أعضاء نادي البحرين لمنظمي سباقات السيارات مع النادي من 2003 قبل الانطلاقة الاولى للـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج والتي أقيمت لأول مره في الرابع من ابريل 2004 يتبوؤون اعلى المناصب في الاتحاد الدولي ممثلين عن مملكة البحرين ويساهمون في تطوير رياضة السيارات والمحركات في العالم وليس فقط على مستوى مملكة البحرين والمنطقة ككل وان الانطلاقة الاولى للفورميلا 1 فتحت العديد من الأبواب لمملكة البحرين وشبابها من اجل تنظيم جوائز عالميه في ابوظبي، والهند وأخيرا في أذربيجان بالاعتماد التام على الخبرات البحرينية في التنظيم.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً