العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

حمورابي رئيسا لنقابة شركة "العليان" وحسين عبدالكريم نائبا له

عسكر - نقابة شركة العليان كمبرلي كلارك 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد المجلس الجديد للدورة النقابية الرابعة والفائز في الانتخابات للأربع سنوات المقبلة (2017-2020) لإدارة نقابة شركة العليان كمبرلي كلارك، اجتماعه الأول ظهر أمس الإثنين (6 مارس/ آذار2017) بحضور جميع الأعضاء الفائزين حيث كان على أجندة الاجتماع بند توزيع المناصب الادارية للنقابة.                                         

وتم التوافق على حمورابي حسن رئيساً لمجلس إدارة النقابة بالتزكية، وحسين عبدالكريم نائباً للرئيس، وعلي العصفور أميناً للسر، وعباس عبدالنبي أميناً ماليّاً، وحسين المسجن عضوا بالمجلس، والجميع تم التوافق على مناصبهم النقابية بين جميع أعضاء المجلس.

وقال حمورابي في أول تعليق له بعد تشكيل المجلس واختياره رئيساً بالتوافق إنه ونيابةً عن المجلس، يقدّم شكره وتقديره لجميع أعضاء الجمعية العمومية للنقابة ولاسيما رئيس واعضاء اللجنة المكلفة بالعملية الانتخابية والى الاتحاد العام ممثلا بالأمين العام المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار الذي حضر وتابع العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج.                         

وأضاف حمورابي أنه وأعضاء مجلس إدارة النقابة، سيركزون في الفترة المقبلة على السعي للمزيد من تحسين أوضاع العمال على جميع الأصعدة، وكذلك التعاون مع الإدارات التنفيذية لمصلحة جميع الأطراف ومنها المزيد من رفع الإنتاج ومستوى الجودة، لأن نتائج ذلك تصب في صالح الجميع.

يذكر أن مجلس إدارة النقابة الجديد قد فاز في الانتخابات التي اقيمت الخميس الماضي بعد أن تقدم للترشح 8 أعضاء من أعضاء النقابة في فترة الترشح التي استمرت 10 أيام، والتي أعلنتها اللجنة المشرفة على الانتخابات التي تشكلت في اجتماع الجمعية العمومية للنقابة. وقد ترأس اللجنة حسين ابراهيم الشرع وعضوية كل من: محمد جعفر وعلي سلمان واللجنة المساعدة المكونة من جعفر الهنان وسيدكاظم سيدعدنان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً