العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

«التنمية السياسية» يشارك في فعاليات القمة العالمية الثامنة للتعليم

بتنظيم «مدرسة بيان البحرين» بالتعاون مع «التربية والتعليم» و«ايلتس تكنوميديا»

المنامة - معهد البحرين للتنمية السياسية 

07 مارس 2017

يشارك معهد البحرين للتنمية السياسية، اليوم (الأربعاء) وغداً (الخميس)، في فعاليات «القمة العالمية الثامنة للتعليم» التي تنظمها مدرسة بيان البحرين النموذجية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وشركة «ايلتس تكنوميديا»، حيث سيتم تخصيص جناح خاص للمعهد لتعريف الزوار بأنشطته وأهدافه في خدمة مسيرة العمل الوطني في المملكة.

وستكون المشاركة على هامش القمة، حيث سيخصص هذا المعرض بهدف تعريف الزوار من داخل وخارج البحرين بمؤسسات ومعالم البحرين، سيقدمها طلبة مدرسة البيان شرحاً لزوار المعرض حول مهام معهد البحرين للتنمية السياسية وأهدافه وفعالياته، ودوره في عملية التنمية السياسية باعتبارها أحد أهم مرتكزات المشروع الإصلاحي لجلالة العاهل المفدى.

وسيقوم المعهد خلال مشاركته في المعرض بتوزيع مجموعة من الإصدارات والمطويات التعريفية والتثقيفية حول العلوم السياسية ومسيرة التطور الديمقراطي في المملكة على الزوار والمشاركين.

وتأتي هذه القمة العالمية الثامنة للتعليم تحت شعار «الابتكار لمستقبل أفضل»؛ في إطار اهتمام مملكة البحرين ببناء مجتمع المعرفة وتعزيز ثقافة الابتكار في المجتمع، وترسيخ أهمية العلم والتجديد والابتكار في التقدم بثقة نحو تحقيق الأهداف الوطنية لمستقبل أكثر إزدهاراً.

وتشمل محاور القمة العديد من الموضوعات المهمة التي تصب في تطوير العملية التعليمية والإرتقاء بمخرجاتها، حيث تركزت أعمالها حول موضوعات مثل تعليم المدارس، التعليم العالي، مفردات تعليمية، مهارات تنموية.

العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً