العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

النجمة والحالة... والنويدرات يصطدم بالمنامة

مباراتان حاسمتان اليوم لتحديد رابع مربع السلة

من لقاء سابق بين المنامة والنويدرات
من لقاء سابق بين المنامة والنويدرات

تقام اليوم الأربعاء المباراتان الأخيرتان في الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة إذ يجمع اللقاء الأول بين النجمة والحالة عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة النويدرات والمنامة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان المنامة قد ضمن صدارة الدور السداسي بغض النظر عن نتيجة مباراته اليوم ضد النويدرات في الوقت الذي يحتل فيه المحرق والأهلي المركزين الثاني والثالث حسب نتيجة لقائهما أمس.

ويتبقى المركز الرابع الذي سيحدد في مباراتي اليوم لحسم المقعد الرابع المؤهل للمربع الذهبي ولمواجهة فريق المنامة في الدور نصف النهائي لدوري زين البحرين لكرة السلة.

ويبدو الحالة الأوفر حظاً للتأهل للمربع الذهبي وحجز المقعد الرابع إذ يكفي فوزه على النجمة بأي نتيجة لضمان التأهل.

في حين أن حظوظ النويدرات والنجمة أقل من الحالة بكثير.

في المباراة الأولى يدخل النجمة اللقاء وهو خال من أي انتصار في السداسي إلى الآن ومع ذلك فإنه يمتلك حظوظاً للتأهل في حال فوزه على الحالة بفارق 14 نقطة وخسارة النويدرات أمام المنامة.

في حين أن شرط تأهل النويدرات يتطلب فوزه على المنامة وخسارة الحالة من النجمة.

فالحالة الوحيد الذي يمتلك كامل حظوظه بيده من دون الحاجة إلى أي مساعدة من أي طرف آخر.

يقود النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي يعول على تشكيلة جيدة بتواجد حسين تقي ومحمد بوعلاي وفضل الله حبيل ومحمد سلمان وبقية اللاعبين إلا أنه يعاني من الغيابات في صفوفه.

في حين أن الحالة بقيادة أحمد جان يعول على نجومه على رغم بعض الغيابات من خلال تواجد حسين سلمان وأحمد جمال وياسر بونفور وعلي عباس وكذلك المحترف الأميركي لورن وود وبقية اللاعبين.

وفي المباراة الثانية فإن المنامة يدخل اللقاء بأريحية كبيرة بعد ضمانه الصدارة على عكس النويدرات الذي يتطلب الفوز باللقاء مع النظر إلى نتيجة الحالة.

المنامة يمتلك تشكيلة قوية وصفوفاً مكتملة وجميع عناصره متواجدون من أجل رفع الجهوزية العالية قبل خوض نصف النهائي.

النويدرات بقيادة مدربه الصربي دراغان يسعى لتكرار إنجاز الكأس بالوصول لمربع الدوري على رغم صعوبة المهمة وهو يعول بنسبة كبيرة على تشكيلة جيدة يتقدمها المحترف الصربي مايل إليك إلى جانب اللاعبين المحليين أمثال حسن مدن ومحمد بطي وحسين مال الله وجواد عبدالله وبقية اللاعبين.

العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً