العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

رضا: عيننا على «الذهب الخليجي»... ومباراة اليوم صعبة

ذكر مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في النادي الأهلي رضا علي أن فريقه يملك الرغبة في تحقيق اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخه، وأضاف «صحيح أن هناك إرهاقا يعاني منه الفريق بعد أن لعب (6) مباريات قوية جداً في البطولة العربية التي حققنا لقبها الأسبوع الماضي، ولكن الرغبة حاضرة عند لاعبينا من أجل العمل بجد نحو تحقيق اللقب الخليجي».

وأشار رضا إلى أنهم سعوا لإخراج الفريق من نشوة الانجاز العربي، وأضاف «خضنا (4) حصص تدريبية في قطر، ونحن نعمل على تهيئة الفريق لكي يكون بأفضل حالاته في البطولة... نعم، هناك تعب، ولكن على لاعبينا أن يضعوا كل ذلك خلف ظهورهم، وأن يلعبوا بذات التصميم الذي كانوا عليه خلال البطولة العربية منذ خسارتنا أمام المجمع البترولي الجزائري... فأنا لدي ثقة كبيرة بهم، وبإذن الله سننافس على اللقب الخليجي على رغم أننا سنخوض البطولة (وفق نظام) صعب وهو الدوري من دور واحد».

وأوضح رضا علي إلى أن كل الأندية المشاركة في الحدث الخليجي تبحث عن المنافسة على اللقب، وتابع قائلا «ستكون بطولة قوية من الناحية التنافسية، ولأنها ستلعب في قطر التي ستبحث عن تحقيق اللقب بعدما خسرت اللقب العربي الأسبوع الماضي».

وبشأن المباراة الأولى لهم في الاستحقاق الخليجي اليوم أمام داركليب، قال: «داركليب منافس صعب، كما أنني كنت لا أحبذ أن أخوض المباراة الأولى أمامه لعدة اعتبارات، لأنها ستكون مفصلية في المنافسة على اللقب، لأن الفوز سيعطينا الدفاع لمواصلة السعي نحو تحقيق الهدف، لكن الخسارة لا قدر الله ستقلل من الحظوظ، لأننا سنواجه بعد ذلك الريان والعربي القطريين دون نسيان بقية الأندية الأخرى التي تحضرت جيدا لهذه البطولة».

وتابع «لعبنا أمام داركليب بمناسبتين هذا الموسم، في الأولى فزنا والثانية خسرنا، لكن هناك تغيير طرأ على المنافس من ناحية المدرب، وانضمام علي إبراهيم إليه، كما أن المحترف لا نملك عنه معلومات كافية لأنه لم يلعب أمامنا، لكن ما أستطيع تأكيده هو أننا سنحاول أن نضع الخطة المناسبة التي تؤهلنا بإذن الله تعالى لتحقيق الفوز».

العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً