العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

سيدني: نحترم الأهلي كثيراً... وهدفنا الفوز اليوم

أكد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي داركليب البرازيلي سيدني «نوتي» أن فريقه يكن احتراماً شديداً لمنافسه في مباراة اليوم، النادي الأهلي، وأضاف «الأهلي يملك فريقاً قوياً، وقبل أسبوع حقق لقب بطولة الأندية العربية، كما أنه منافس قوي لنا في المسابقات المحلية، ولهذا نحن نتوقع مباراة صعبة، وسنسعى فيها لتقديم الأفضل فنيا حتى نحقق الفوز، لأن الفوز سيعطينا فرصة أن نبدأ البطولة الخليجية بأفضل طريقة ممكنة».

وأشار سيدني إلى أنه تابع عدة مباريات للنادي الأهلي سواء في المسابقات المحلية أو في الاستحقاق العربي، وأضاف «درسنا نقاط القوة والضعف عند المنافس، وبناء على ذلك سنضع الخطة المناسبة التي تؤهلنا لتحقيق الانتصار اليوم».

وبشأن خوض داركليب لأول مباراة رسمية تحت قيادته وفي البطولة الخليجية، قال: «بكل صراحة، أنا سعيد بقدومي للبحرين والعمل مع نادي داركليب. وأتمنى أن نقدم مستويات فنية قوية تؤهلنا في نهاية المطاف لتحقيق الألقاب».

وتابع: «أعجبت بالفريق كثيراً، لأن أغلب عناصره صغار في السن ويطبقون كل ما يطلب منهم وهم مجتهدون في التدريبات، كما أن الفريق يملك صانع ألعاب رائع».

وأوضح سيدني إلى أن مشاركته في البطولة الخليجية لأول مرة يعد أمراً خاصاً وهو الأمر ذاته عند داركليب، وأضاف «لهذا السبب سنعمل جميعاً لكي نحقق نتائج إيجابية في هذا الاستحقاق الخليجي».

وعن الرسالة التي يوجهها للاعبين قبل لقاء اليوم، قال: «أعلم أن هناك اختلاف في طريقة اللعب بيني وبين المدرب السابق كارلوس، ولكني سعيد بجدية اللاعبين وهذا جعلني أحب العمل معهم، ومن هذا المنطلق، رأيت تأقلماً كبيراً من قبلهم بطريقتي (إذ استفدنا كثيراً من المعسكر القصير الذي أقمناه في الدوحة)، ولهذا أتمنى منهم أن يدخلوا لمباراة اليوم بتركيز عال وأن يطبقوا التعليمات حتى نحقق النتيجة التي نصبو إليها في بداية المشوار».

العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً