العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

استعراض فنون القتال الهندية التقليدية ضمن مهرجان ربيع الثقافة

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

تحديث: 12 مايو 2017

يقام عرض فنون القتال الهندية التقليدية "عمود ملاخامب" كأحد عروض مسرح الشارع المجانية لمهرجان ربيع الثقافة السنوي ابتداءً من مساء الخميس 9 حتى 11 مارس/ آذار 2017.

وسيحيي العرض فرقة هندية أكروباتية بطريقة شيقة مليئة بالحركات البهلوانية المثيرة والمسلية، إذ سينطلق العرض الأول يوم الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً بمنطقة العدلية مجمع 388، والعرض الثاني يوم الجمعة في الساعة 5 عصراً في منتزه الأمير خليفة بن سلمان بمنطقة الحد. أما في يوم السبت، فستقدم الفرقة عرضين الأول في النخيل سنتر بمنطقة سار في الساعة 5 عصراً والثاني في أمواج لاجون في الساعة 7 والنصف مساءً.

وتقام هذه الفعالية بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية في إطار دعمه لمهرجان ربيع الثقافة الذي يعزز من قطاع السياحة حيث يعتبر أحد القطاعات الرئيسية التي يركز عليها المجلس في خطة العمل التي تهدف الى استقطاب الاستثمارات للمساهمة في خلق فرص العمل في المملكة.

وتحظى عروض مهرجان ربيع الثقافة لهذا العام برعاية ذهبية من كل من بنك البحرين الوطني، وشركة هواوي، ومجموعة "جي إف إتش" المالية، إلى جانب  الرعاية الفضية المقدمة من شركة مطار البحرين، وشركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، وبنك البحرين والكويت، وشركة "دي إتش إل"، والسوق الحرة البحرين، والدعم المقدم من قبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وشركة أنفستيت، والهيئة الوطنية للنفط والغاز، وشركة البحرين للملاحة والتجارة الدولية، بالإضافة إلى الدور المهم للجهات الدبلوماسية كالسفارة الإيطالية، والسفارة اليابانية، والسفارة الأمريكية، والسفارة المكسيكية في إنجاح مختلف فعاليات المهرجان.

ولمواكبة أحدث الأخبار حول فعاليّات المهرجان أولا بأول، تابعوا الحساب الرسمي للمهرجان على@springofculture على الإنستغرام وتويتر والفيسبوك.

كما ويمكنكم الاطّلاع على كامل تفاصيل المهرجان وأنشطته وفعاليّاته من خلال الموقع الإلكتروني www.springofculture.org.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً