العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

«سيدات اليد» يحققن فوزاً عريضاً على عمان بدورة المرأة الخليجية

فرحة لاعبات اليد بعد الفوز
فرحة لاعبات اليد بعد الفوز

حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد للسيدات انتصاراً مستحقاً على حساب عمان بنتيجة 17/10 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس (الأربعاء) على الصالة الرياضية بنادي رياضة المرأة القطرية بمنطقة أسباير زون ضمن منافسات الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تحتضنها قطر حتى 17 الشهر الجاري.

وتمكنت فتيات البحرين من الفوز بالشوط الأول 9/5 قبل أن يحسمن المواجهة في الشوط الثاني بفارق سبعة أهداف ويعوضن الخسارة الأولى أمام قطر ويؤكدن نواياهن الجادة في تحقيق مركز متقدم والفوز بإحدى الميداليات الملونة لأول مرة.

وحققت اللاعب فاطمة علي الجار أفضل معدل في التهديف بتسجيلها أربعة أهداف في المباراة، تلتها كوثر عبدالمجيد، وسندس العامري (ثلاثة أهداف)، وصفاء علي أحمد، هبة عبدالله (هدفين)، نورة يعقوب، آية فيصل، ماهية عبدالله (هدف)، وشاركت لأول مرة اللاعبة سندس العامري بعد وصولها أمس ظهراً إلى الدوحة ومشاركتها كأساسية في المواجهة.

ويلتقي منتخبنا اليوم (الخميس) في ثالث مبارياته أمام الإمارات الساعة الرابعة عصراً على الصالة نفسها.

خسارة سيدات المبارزة

توقف مشوار منتخبنا الوطني للمبارزة للسيدات عند دور الثمانية ودور الستة عشرة في مسابقتي فردي الايبيه والفلوريه التي أقيمت منذ صباح أمس على صالة المبارزة بأكاديمية أسباير في افتتاح منافسات المبارزة بدورة رياضة المرأة الخامسة.

في مسابقة الفلوريه نجحت كل من اللاعبة ليلى فردين ومها الدوسري في بلوغ دور الثمانية، بينما اكتفت اللاعبة سمية خالد ومنى أحمد من بلوغ دور الستة عشر.

وفي مسابقة الايبيه استطاعت كل من اللاعبة دانة خليل ومرام محمد وسمية خالد من بلوغ دور الـ 16.

وقدمت لاعبات المبارزة مستويات جيدة في الأدوار الأولى من المسابقة قبل أن يودعن دور الـ 16 ودور الثمانية في مسابقتي الفلوريه والايبيه على يد اللاعبات القطريات والإماراتيات، من دون أن يحالفهن الحظ في بلوغ الدور قبل النهائي وكسب إحدى الميداليات الملونة.

سيدات الطائرة يُهزَمن

من الإمارات بثلاثية نظيفة

مني منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للسيدات بالخسارة الأولى من الإمارات بثلاثة أشواط نظيفة في مستهل مشواره بالدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية وذلك في المواجهة التي أقيمت مساء أمس على صالة الكرة الطائرة بأكاديمية أسباير.

وانتهت الأشواط الثلاثة لصالح المنتخب الإماراتي 25/15، 25/10، 25/17.

وشهدت رئيسة الوفد، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، المواجهة من المدرجات وحفزت اللاعبات وبعد نهاية المباراة توجهت لهن وحثتهن على الظهور المشرف في باقي المباريات وأهمية تقديم المستوى الذي يعكس المكانة المتطورة للكرة الطائرة النسائية.

وسيلتقي منتخبنا بثاني مواجهاته اليوم (الخميس) أمام عمان الساعة الرابعة والنصف بحثاً عن تعويض الخسارة والبقاء بدائرة المنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى وخصوصاً أنه صاحب برونزية النسخة الماضية التي أقيمت بمسقط 2015.

انطلاق منافسات ألعاب القوى والرماية اليوم

تنطلق اليوم (الخميس) منافسات ألعاب القوى والرماية، حيث تقام مسابقة أم الألعاب على نادي قطر ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً في كل من المسابقات النهائية التالية سباق 100 متر حواجز، الوثب الطويل، رمي الرمح، سباق 100 متر، القفز بالعصا، سباق 400 متر، دفع الكرة الحديدية، سباق 10 آلاف متر.

أما مسابقة الرماية التي ستقام على ميدان لوسيل فستفتتح اليوم بمسابقة البندقية 50 متراً ومسابقة المسدس 10 أمتار.

العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً