العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

رانييري رفض عرضاً للعودة إلى التدريب سريعاً عبر فولفسبورغ الألماني

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد موقع "ليستر ميركوري" رفض المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري (65 عام) عرضاً لتدريب فولفسبورغ الألماني الذي أعلن عن تعيين الهولندي آندرياس يونكر مساعد فان غال السابق مشرفاً على الفريق حتى صيف 2018.

الموقع أكد أن سبب رفض رانييري يرتبط بالوضعية الصعبة للنادي الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط هذا الموسم بعد أن كان قد بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يسقط أمام ريال مدريد ويغادر البطولة.

وكان فولفسبورغ قد خسر خدمات العديد من النجوم مؤخراً حيث رحل عن صفوفه شورله متجهاً لدورتموند الصيف القادم قبل أن يغادر دراكسلر إلى سان جيرمان مع بداية العام إضافة للاستغناء عن خدمات المدير الرياضي الخبير كلاوس ألوفس وهو ما يؤكد توتر الأجواء داخل صفوف الذئاب.

وغادر رانييري صفوف حامل لقب الدوري الإنجليزي بعد أن تأزمت نتائج الفريق وبات على بعد نقطتين فقط من المركز الأخير لكن بعد رحيل الإيطالي تمكن ليستر من الفوز على ليفربول وهال سيتي وهو ما رجح نظرية تآمر لاعبي الفريق على قائد كتيبة الثعالب الموسم الماضي.

يُذكر أن مدرب الفولفي الجديد يونكر كان قد اكتفى بنقطة التعادل من معقل ماينتس بأول مباراة له كمدرب للذئاب علماً أن الفريق يحتل حالياً المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة مبتعداً بفارق الأهداف فقط عن مقعد الملحق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً