العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

"ماجد الفطيم" تطلق حملة "معاً أسعد اللحظات تحيا" في البحرين

أطلقت الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا (ماجد الفطيم)، حملة تسويقية جديدة على مستوى المنطقة تهدف إلى إلهام المقيمين في مملكة البحرين على قضاء وقت أكبر برفقة أحبائهم.

واستندت الحملة إلى نتائج دراسة أجرتها الشركة في المنطقة، حيث تضمنت استطلاعاً للرأي قال غالبية المشاركين فيها أن قضاء وقت أكثر مع الأصدقاء والعائلة هو مفتاح السعادة الحقيقية، مشيرين إلى أنهم لا يمنحون ذلك الأولوية المطلوبة.

وأظهرت الدراسة أن نحو غالبية المشاركين 92 في المئة في المملكة يصلون إلى قمة سعادتهم عند قضاء وقت مناسب بصحبة العائلة والأصدقاء، فيما أكد أقل من الثلث 25 في المئة أنهم يقضون خمس ساعات فقط أو أقل أسبوعياً برفقة العائلة والأصدقاء، كما أشارت الدراسة أن نحو نصف المشاركين 42 في المئة يهدرون على الأقل إجازتي نهاية أسبوع شهرياً دون قضاء وقت كافٍ بصحبة العائلة والأصدقاء، وقام43 في المئة من المشاركين برفض دعوات للقاء أحبائهم على الأقل مرتين في الشهر، وأجمع أربعة أخماس المشاركين 77 في المئة على أنهم يحتاجون إلى منح الأولوية لقضاء وقت أطول بصحبة الأشخاص الذين يحبونهم.

وقالت الرئيس التنفيذي للتسويق والهوية المؤسسية في "ماجد الفطيم القابضة" فينو الخطيب: "أجرينا هذه الدراسة للبحث في مسببات السعادة، تلك المشاعر الإنسانية والغاية المشتركة التي يسعى الكل إلى تحقيقها في الحياة عبر مختلف الدول والحضارات".

وتعد حملة "معاً أسعد اللحظات تحيا" بمثابة تذكير للناس أن أسعد اللحظات تتحقق من خلال استكشاف الحياة معاً وهو المعنى الحقيقي للسعادة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً