العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس الحرس الوطني يفتتح المرحلة الثانية لمركز الخدمات الفنية  

أكد رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، أن عجلة التطوير والتحديث مستمرة وتشمل جميع منشآت ووحدات الحرس الوطني، مضيفاً أن الحرس الوطني استطاع تحقيق خطوات مميزة في الكثير من المجالات العسكرية والإدارية.

جاء ذلك خلال تفضل رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة حفل افتتاح المرحلة الثانية لمركز الخدمات الفنية صباح اليوم الخميس (9 مارس/ آذار2017)، بحضور مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، حيث كان في الاستقبال آمر مركز الإسناد الفني وكبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشعب.

واطلع رئيس الحرس الوطني خلال حفل الافتتاح بعد إزاحة الستار عن لوحة الافتتاح، على محتويات المركز والذي تم بناؤه وفق معايير متميزة تهدف إلى ضمان تقديم خدمة عالية الجودة وفق أفضل المعايير.

وقدم آمر مركز الإسناد الفني خلال الحفل إيجازاً عن المرحلة الثانية للمركز بين فيه أن "المركز يساهم في اختصار الجهد والوقت من خلال تقديم كل الخدمات تحت سقف واحد، إضافةً إلى أن المركز يضم فريق عمل متكامل من مهندسين وفنيين على درجة عالية من الكفاءة والتدريب الأمر الذي يسهم في تطوير العمل ويحقق التكامل في تقديم خدمات الصيانة الفنية لآليات وأسلحة الحرس الوطني بأعلى معايير الجودة.

وفي الختام، أشاد رئيس الحرس الوطني بما وصلت إليه الخدمات الفنية من تطوير منظومة العمل بحسب ما خطط له في الخطة الخمسية 2020، شاكراً جميع القائمين على هذا الإنجاز الذي يحقق التميز في أداء الواجب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً