العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يشارك في بطولتين للرجل الحديدي في سوبيك وبوينس آيرس

سيشارك اثنين من فريق البحرين للتحمل 13 في بطولتين مختلفتين للرجل الحديدي، حيث ستشارك كارولين ستيفين في بطولة الرجل الحديدي 70.3 في خليج سوبيك بالفلبين وذلك للدفاع عن لقبها، فيما سيسعى بين هوفمان بأن يتفوق على نفسه بالفوز بذهبية الرجل الحديدي في بطولة بوينس آيرس وذلك بعد حصوله على الميدالية الفضية.

وتعتبر ستيفين من المتسابقين اللامعين في بطولة الرجل الحديدي بالفلبين، حيث استطاعت الفوز بجميع البطولات الست التي شاركت بها. وسيعود هذا العام أيضاً للبطولة العديد ممن كانوا من المرشحين للفوز بها، مما سيتحتم على ستيفين بذل المزيد من الجهد للمحافظة على لقبها.

وقالت في هذا السياق: "تعتبر هذه البطولة من السباقات الرائعة، وهي اختبار حقيقي بالنسبة لي. أنا أحب التسابق في الأجواء الحارة، وخليج سوبيك سيكون مليء بالمنافسة.

من جهة أخرى، كان هوفمان قريباً جداً بالفوز بالميدالية الذهبية في بوينس آيرس العام الماضي. وسيكون هذا العام هو المرشح الرئيسي للفوز وذلك لغياب الفائز بالميدالية الذهبية بالنسخة الماضية.

وأشار في هذا الصدد: "إن مضمار السباق مستوي وسريع، وسيكون هناك العديد من كبار الرياضيين في هذه المسابقة. ولذلك سيكون علي أن أضاعف جهدي اذا ما أردت الفوز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً