العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... القحطاني يقود الهلال لفوز بشق الأنفس على الفتح في الدوري السعودي

سجل النجم ياسر القحطاني هدفا في الوقت القاتل قاد به الهلال إلى الفوز على ضيفه الفتح 1/صفر، اليوم الخميس (9 مارس/ آذار 2017) ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفي مباراتين أخريين اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب الأهلي على الوحدة 3/1 والتعاون على الاتفاق 1/صفر.

وعلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد ، كادت المباراة بين الهلال والفتح أن تنتهي بالتعادل السلبي، لكن القحطاني لعب دور البطولة وخطف الهدف الحاسم للهلال في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع الهلال رصيده في الصدارة إلى 53 نقطة ليحافظ على فارق النقاط التسع الذي يفصله عن أقرب منافسيه الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 44نقطة، بينما تجمد رصيد الفتح عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وعلى ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، تغلب الأهلي على الوحدة 3/1 ليواصل الأهلي، مطاردة الهلال في القمة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم الأهلي بهدفين سجلهما عمر السومة في الدقيقتين التاسعة و28 ثم رد الوحدة بهدف أحرزه مختار فلاته في الدقيقة 33 قبل أن يختتم تيسير الجاسم التسجيل بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 38.

وأنهى الوحدة المباراة بعشرة لاعبين فقط، حيث طرد حاتم بلال من صفوف الفريق في الدقيقة 80 لحصوله على الإنذار الثاني.

وفي المباراة التي جمعت بين التعاون والاتفاق في وقت سابق اليوم، ظل التعادل السلبي قائما طوال 85 دقيقة ثم نجح الفرنسي الحسن ندياي في خطف هدف الفوز للتعاون ليهدي الفريق النقاط الثلاث.

وأنهى الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد عمر عبد العزيز السنين من صفوف الفريق في الثواني الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع التعاون رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 22 نقطة في المركز التاسع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:25 ص

      مبروك لجميع الهلالين هذا الفوز وعقبال تحقيق بطولة الدوري

    • زائر 2 | 9:24 ص

      الف مبروك لنادي الهلال الزعيم، والدوري يقترب كثيرا للهلال.

    • زائر 1 | 7:37 ص

      الهلاليين حصلوا على وقت ضايع زيادة و هدية من الحكم مثل ما حصل لبعض الفرق و هذه الايام موضة الوقت الضايع الزيادة لمساعدة الفرق المحتاجة و يا الله من مال الله

شاهد أيضا