العدد 5298 - الخميس 09 مارس 2017م الموافق 10 جمادى الآخرة 1438هـ

القائد العام يقوم بزيارة ميدانية تفقدية إلى أحد أسلحة قوة الدفاع

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس الخميس (9 مارس/ آذار2017)، بزيارة ميدانية تفقدية إلى أحد أسلحة قوة دفاع البحرين للاطلاع على الجاهزية القتالية والإدارية، حيث كان في استقباله قائد السلاح وعدد من كبار الضباط.

وخلال الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن برامج التطوير في السلاح، بعدها اطلع على مدى الاستعدادات القتالية والإدارية والإنشائية المستقبلية فيه. وأشاد بكفاءة منتسبي قوة الدفاع وقدرتهم على التعامل مع المنظومات العسكرية الحديثة في مختلف الظروف، مضيفاً أن ذلك مكن قوة الدفاع من أن تصبح كياناً عسكرياً حديثاً ومتطوراً قادراً على الدفاع عن تراب الوطن والحفاظ على مكتسباته الحضارية.

وحث القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع على أداء الواجبات المناطة بهم بكل دقة واحتراف وفعالية، والمضي بكل عزم وتفان في تنفيذ الخطط العسكرية التطويرية، تنفيذاً للتوجيهات السديدة من عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد أهمية تحقيق الجهوزية القتالية والإدارية المنشودة لكافة الأسلحة والوحدات وفق أعلى المستويات، وبما يتواكب مع التطور اللافت الذي تشهده قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات الفنية والتدريبية، مشدداً على أهمية المحافظة على المستوى المشرف الذي وصلت إليه أسلحة ووحدات قوة الدفاع تنظيماً وتدريباً وتسليحاً، والذي يُعد ثمرة التخطيط والعمل المتواصل والتدريب العلمي والميداني المستمر.

العدد 5298 - الخميس 09 مارس 2017م الموافق 10 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً