العدد 5298 - الخميس 09 مارس 2017م الموافق 10 جمادى الآخرة 1438هـ

7 ميداليات ملونة لمنتخب الجوجيتسو في بطولة واوان بالكويت

منتخب الجوجيتسو بعد التتويج
منتخب الجوجيتسو بعد التتويج

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

09 مارس 2017

واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق الانجازات الخارجية وحصد 7 ميداليات ملونة في بطولة واوان اكسبو للدفاع عن النفس، التي أقيمت في دولة الكويت بفندق كراون بلازا بمشاركة أكثر من 100 لاعب يمثلون العديد من الدول العربية والآسيوية والعالمية.

واستطاع لاعبو منتخبنا الوطني للجوجيتسو حصد 7 ميداليات ملونة منها 3 ميداليات ذهبية وميداليتان فضيتان وميداليتان برونزيتان.

وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط التهاني للاعبين وأشاد بالمستويات التي قدمها اللاعبون.

وأشاد الخياط بالجهود والمتابعة المستمرة من نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر عبدالعزيز بوكمال، مؤكداً أن دعمه الدائم للمنتخب ساهم بتوفير سبل الراحة للاعبين وتحقيق الانجاز.

ومثل منتخبنا الوطني 4 لاعبين هم: محمد أبو إدريس وميثم علي وعلي إبراهيمي ومحمد عيسى.

وتمكن اللاعب محمد أبو إدريس من حصد ميداليتين ذهبيتين بعد منافسات قوية تمكن من خلالها من الصعود على منصة التتويج وتقلد الميداليتين الذهبيتين، إضافة إلى اللاعب ميثم علي الذي حصد على ميدالية ذهبية وأخرى فضية، فيما حقق اللاعب علي إبراهيمي ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين.

وإضافة إلى انجاز منتخب الجوجيتسو، تمكن لاعبو مركز رضا للدفاع عن النفس من حصد 6 ميداليات ملونة منها ميداليتان ذهبيتان للاعب حسين عياد وميداليتان فضيتان وميدالية برونزية للاعب أحمد شبيب وميدالية برونزية للاعب محمود الجفيري.

وأصبحت حصيلة مشاركة المنتخب الوطني للجوجيتسو ومركز رضا للدفاع عن النفس 13 ميدالية ملونة على النحو الآتي: 5 ميداليات ذهبية، 4 ميداليات فضية، 4 ميداليات برونزية.

العدد 5298 - الخميس 09 مارس 2017م الموافق 10 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً