العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

قمة نارية بين النجمة وباربار هدفها البقاء قريباً من القمة

الأهلي لمواصلة الانتصارات يواجه توبلي

تلعب اليوم (السبت) وغدا (الأحد) أكثر جولات الدورة السداسية لدوري كرة اليد أهمية، والتي من خلالها سيتحدد بشكل كبير الشكل العام للمربع الذهبي والمتأهلون إليها.

وتنطلق الجولة الرابعة من الدورة السداسية اليوم (السبت) بإقامة لقاءين، سيكون الأبرز فيه بين النجمة وباربار في الساعة السابعة مساء، يسبقه لقاء توبلي والأهلي في الخامسة والنصف، فيما سيكون أهم لقاءات الجولة يوم الأحد ويلعب من خلاله أم الحصم مع الاتفاق، في صراع لتحديد صاحب البطاقة الرابعة المتأهل للدورة الرباعية.

سيكون لقاء النجمة وباربار مثيرا إلى حد كبير كما هي عادة لقاءات الفريقين، وهو مهم لتحديد شكل قمة الترتيب العام في نهاية الدور السادس، إذ إن صاحب المركز الأول سيواجه الرابع في الترتيب، فيما سيتواجه صاحبا المركزين الثاني والثالث معا.

اللقاء يهدف النجمة فيه لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والبقاء في الصدارة الثنائية مع الأهلي انتظار للقاء الجولة الأخيرة لتحديد المتصدر، فيما يتطلع باربار إلى عدم العودة لسكة الهزائم التي توقفت في الجولة الثالثة بالفوز على الاتفاق، والبقاء قريبا من الصدارة انتظارا لما ستؤول إليه نتيجة لقاء النجمة والأهلي الختامي، ذلك أن خسارته اليوم تعني ضمانه البقاء في المركز الثالث قبل جولة الأخيرة.

ويدخل النجمة مباراة الليلة بصفوف مكتملة، غير أنه يدرك جيداً بأن باربار قادر على إزعاجه طوال المباراة لما يمتلكه من عناصر وروح وحماس، وبالتأكيد أن مستوى غير ثابت في الجولات الأخيرة رغم الصدارة لن يكون كافياً. وسيكون باربار الذي قدم نتائج ومستويات متذبذبة على المحك أيضا وهو يواجه النجمة الذي بدأ العودة لمستواه الحقيقي في اللقاء الأخيرة رغم تواضع المنافس حينها واختلافه مع باربار، والمتوقع أن تكون المباراة متقاربة المستوى.

وسيكون للحراسة ممثلة في محمد عبدالحسين بالنجمة وعيسى خلف في باربار دور أساسي في تحديد شكل المباراة، والتي سيستفيد من خلالها لاعبو الفريقين داخل الملعب.

في المباراة الأولى، سيكون الأهلي مرجحا لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي مع مواجهته لصاحب المركز الأخير توبلي، لذلك لن يضيع لاعبو الأهلي على أنفسهم فرصة البقاء متصدرين، وخصوصا أن مباراتهم تسبق لقاء النجمة وباربار الذي يعني لهم الكثير قبل لقائهم النجمة في الجولة الأخيرة. فيما يأمل توبلي أن يحافظ على بصيص الأمل الضعيف في التأهل بالبطاقة الرابعة، بتحقيق الفوز في هذه المباراة وتمني فوز الاتفاق على أم الحصم غدا، لتكون مباراته مع الاتفاق في الجولة الأخيرة المحددة للمتأهل الرابع.

العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:23 ص

      برباري
      ويه على جبدي فريقنا الغالي الصراحه اليوم نحتاج الى معجزه علشان نتجاوز النجمه لان ضروف الفريق صعبه لكن الخير فيمن حضر والشباب ابطال الدوري والكاس بكونون هم مستقبل الفريق في السنوات القادمه وهذا حال كل الفرق فنحن معاكم في السراء والضراء فلا تجزعو واعملو اللي تستطيعون والباقي على الله ولا مستحيل

اقرأ ايضاً