العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

علي ثامر: جاهزون للهلال... والتركيز مفتاح الفوز

علي ثامر
علي ثامر

أكد رئيس وفد نادي داركليب علي ناصر ثامر أن تحضيراتهم لمباراة اليوم أمام الهلال السعودي اعتيادية، وأضاف «نظراً لأن البطولة تقام بنظام الدوري؛ فإن كل المباريات مهمة، والتحضير هو نفسه لكل مباراة. نحن لم يخدمنا الجدول، لأننا واجهنا الأهلي في أولى مبارياتنا، وخلال يومين سنلعب ضد الهلال والريان».

وتابع «عطفا على مستويات الفرق التي رأيتها، فريقنا قادر على تجاوز عقبة الهلال السعودي (على رغم صعوبتها بالطبع). إذ نحن بأمس الحاجة للتركيز، وإلى الاستفادة من قوة الإرسال واستقبال الكرة الأولى، لأننا بكل صراحة نملك ضاربين على مستوى عال، ومتى ما كان التكاتف حاضراً في الملعب، فإن لاعبينا سيرسمون البسمة على شفاه الجماهير البنفسجية بإذن الله تعالى».

وأشار ثامر إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي سيدني وضع الخطة المناسبة لهذا اللقاء، وأضاف «نسأل الله التوفيق بالطبع حتى يقدم لاعبونا مستواهم الحقيقي الذي سيؤهلنا لتحقيق نصرنا الأول في البطولة».

وبشأن الرسالة التي يوجهها للاعبين قبل لقاء اليوم أمام الهلال، قال: «هم عودونا على تقديم العروض القوية، وثقتنا بهم كبيرة... ما أود قوله للاعبين هو أن يلعبوا بهدوء وبتركيز عال، وأعتقد أن فوزنا على الهلال سيشكل انطلاقة حقيقية للفريق في هذا الحدث الخليجي».

وعن أهداف «أبناء الدار» في البطولة التي يشاركون فيها لأول مرة، قال: «صحيح أننا فقدنا نقطتين، ولكن كسبنا نقطة مهمة من منافس صعب... نحن جئنا للمنافسة ولم نأت للمشاركة فقط».

وختم قائلا «لا نقلل من المستوى الفني للآخرين، ولكن ثقتنا بلاعبينا تعطينا الحق في التطلع نحو تحقيق مركز متقدم، ونحن سنلعب كل مباراة على حدة، حتى نحقق الأهداف المرجوة في نهاية المطاف».

العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:00 ص

      عاندوا قوة الهلال فأنتم اولى با العناد (ياعنيد الدار ) وموفقين بأذن الله.

اقرأ ايضاً