العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

الحلواجي: الانتصارات تعطينا حافزاً إضافياً لتحقيق المزيد

علاء الحلواجي
علاء الحلواجي

أوضح رئيس وفد النادي الأهلي علاء الحلواجي أن الفوز في المباراتين الأولى والثانية في بطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة أمام داركليب والسلام العماني ستعطي الفريق الأهلاوي حافزا إضافيا لتحقيق المزيد من الانتصارات فيما هو آت، وأضاف «فوزنا على داركليب والسلام يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح».

وتابع «سيناريو مباراتنا مع داركليب قد يكون متوقعا لأن مستوى الفريقين متقارب وكلاهما يعرف الآخر جيداً... وأمام السلام قدمنا مستوى فنيا طيبا، وإن تراجع نسبيا في الثالث بعدما اطمأن اللاعبون على النتيجة، لكن كدنا نقع في المحظور، غير أن الأهم أننا عرفنا كيف نحسم الشوط وبالتالي المباراة لمصلحتنا».

وبشأن تصدر الأهلي للترتيب، قال: «لا يمكن أن نعتبر أننا متصدرون، لأن هناك فرقا لعبت مباراة واحدة، وهناك مواجهات قوية قادمة لكل الفرق، ومن هذا المنطلق، علينا أن نفكر في المباراة القادمة فقط». وعندما قلنا له، سيلعب الأهلي المباراتين القادمتين أمام العربي والريان القطريين، قال: «لدينا تجربة مع الأندية القطرية قبل 10 أيام، ولهذا فإن التنافس سيكون على أشده الآن في الدوحة... لكن ما أود تأكيده هو أن جدول البطولة بهذا العام يعتبر الأفضل لنا منذ 4 مشاركات سابقة، لأننا كنا نواجه الأندية القطرية في أول جولتين».

وتابع «المنافسة ستكون قوية لأن هناك 5 أندية ترغب في تحقيق اللقب، وما أتمناه هو أن نكون في أفضل حالاتنا حتى نحرز اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخ القلعة الصفراء». وعندما سألناه، هل تعاني «طائرة الأهلي» من إصابات في هذه الفترة، أجاب قائلا: «حالياً لا نعاني من إصابات تعيق اللاعبين عن اللعب. إذ تعرض ميرزا قبل البطولة لإصابة، ولكنه الآن بات جاهزا بنسبة 90 في المئة لخوض المباريات، وهو الأمر نفسه عند ناصر عنان الذي يجهز نفسه وهو يلعب في نفس الوقت». وعن مدى رضاه بالمستويات الفنية التي قدمها القطري جون للفريق في أول مباراتين، قال: «جون قدم مباراة أولى قوية، وفي الثانية كان الأداء طبيعياً عند الجميع، بالنسبة لي أرى أن لاعب الارتكاز بحاجة لوقت أقل لكي ينسجم مع الفريق، وهذا ما حدث مع جون معنا... الآن مع عودة ميرزا للفريق، فإننا بتنا نملك 3 لاعبين جاهزين بمركز الارتكاز، وهذا هو الأهم بالطبع». وختم حديثه بالقول «صحيح أننا كنا متخوفين من الإرهاق قبل البطولة الخليجية، لكن بكل صراحة لاعبونا الآن يتعاملون مع ذلك بأفضل طريقة ممكنة، وهناك عمل يقوم به اخصائي العلاج الطبيعي بالفريق وكذلك الجهازان الفني والإداري، وبإذن الله تعالى سننهي هذا الحدث الخليجي بأفضل طريقة ممكنة».

العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:06 ص

      Jamal

      الأهلي مدجج بلاعبين على مستوى عالي جداً , إذ يتميز لاعبيه بمهارات عالية منها الهجوم من أعلى حائط وإعداد يربك الخصم على الشبكة و عمالقة في حائط الصد , ولديهم القدرة على العودة من بعيد , فريق متكامل ويستطيع تحقيق الكثير ! نتمنى التوفيق إلى ممثلين المملكة داركليب والأهلي.

    • زائر 2 | 12:48 ص

      الله يسهل و ترجعون بكأس ????????

    • زائر 1 | 11:53 م

      يا سفير الوطن قى قلبى حبك سكن (نبى البطوله اهلاويه )

اقرأ ايضاً