العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب   

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان إلياس غصن هذا نصها:-

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه، رئيس مجلس الوزراء الموقر

تحية طيبة وبعد،

يشرفني يا صاحب السمو باسمي ونيابة عن المشاركين في أعمال اجتماع الامانة العامة واللجان الاستشارية للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، الذي استضافته مملكة البحرين برعاية كريمة من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، وبمناسبة اختتام أعمال الاجتماع، أن نرفع لمقام سموكم حفظكم الله أسمى آيات الشكر والتقدير على دعمكم ومساندتكم في استضافة البحرين هذا الاجتماع العربي الهام، ودعمكم المتواصل لمسيرة تطوير العمل النقابي العربي .

إن استضافة مملكة البحرين هذا الاجتماع والذي ضم مشاركين من مختلف الدول العربية، ليؤكد على مدى الاستقرار والأمن الذي تنعم به مملكة البحرين الغالية تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى.

مشيدا بدور سموكم حفظكم الله على استشراف مستقبل العمل وتطوير أدواته ودعمكم للعمل العربي المشترك وخدمة قضايا أمتنا العربية .

كما يطيب لي يا صاحب السمو وأنا أغادر أرض مملكة البحرين الغالية والتي سعدت بزيارتها، أن أتوجه إليكم وإلى شعب مملكة البحرين، بأصدق عبارات شكري وامتناني، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي أحطتموني بها، وأعضاء الوفود المشاركة، طيلة مقامنا في بلدكم الكبير.

ولا يفوتني الاشادة بدور سموكم في ما يخص تقوية دور العمل النقابي ومكانته في كل من مملكة البحرين وجميع الدول العربية وتمكينه من القيام بدوره المحوري في عملية التنمية المستدامة. وضرورة وحدة الكلمة والموقف العربي تجاه مختلف القضايا، بما يسهم في النهوض بأوضاع الأمة العربية ويحقق تطلعات شعوبها في الرفاه والازدهار، في ظل أوضاع وتحديات باتت تهدد أمن واستقرار وسيادة دول المنطقة.

وختاما يا صاحب السمو نكرر لكم شكرنا وتقديرنا لشخص سموكم الكريم على حسن الوفادة وكرم الضيافة، داعين المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم وأن يسدد على طريق الخير خطاكم ويبقيكم ذخرا لعمال الوطن العربي الكبير.

غسان إلياس غصن

الأمين العام

الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً