العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

مقتل أحد عناصر الحشد العشائري وعنصرين من "داعش" إثر هجوم للتنظيم شرق بيجي

أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين وسط العراق، اليوم السبت (11 مارس/ أذار 2017)، مقتل عنصرين من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، وأحد عناصر الحشد العشائري في هجوم شنه التنظيم على مناطق شرقي بيجي.

وقال المصدر إن "عناصر تنظيم داعش شنوا اليوم هجوما على منطقتي الحراريات وشويش 10/ كلم شرقي بيجي/ ما أسفر عن مقتل عنصرين من داعش وأحد عناصر الحشد العشائري وإصابة ثلاثة آخرين"، مشيرا إلى أن "الهجوم انتهى عصرا بتراجع عناصر داعش بعد تدخل طيران الجيش العراقي".

وتشهد محافظة صلاح الدين المجاورة لمحافظات كركوك ونينوى والأنبار هجمات مستمرة من عناصر تنظيم داعش الذي يسيطر على مناطق في المحافظات المذكورة منذ منتصف العام 2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:06 م

      اﻷمن المجهول . قالها صدام المخلوع فبل سقوطه بايام . قال العراق من بعدي اطي اتراب . وبالفعل تحققت كلمة هذا الطاغية لا بل، كان واثق من كلامه ان بعثيتة وفدائييه يفجرون المفخخات والاحزمة الناسفة ويخلخلون ويمزقون اﻷمن في العراق يوم تنظيم القاعدة ويوم جيش الشورى ويوم تنظيم داعش والقادم الله يدري بي . تعبنة اهواي وما شفنة الراحة . هيج عيشة ما تراد حسبنا الله ونعم الوكيل . والعراق ما يصفة القادم اصعب . ﻷن اعداء الحق ما راح يسكتون .

اقرأ ايضاً