العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

نقل كبوتي لاعب المنتخب القطري لكرة اليد إلى العناية المركزة بعد تعرضه لحادث سير

نقل لاعب نادي الجيش ومنتخب قطر لكرة اليد رافاييل دي كوستا "كابوتي" إلى العناية المركزة في حالة صحية حرجة، بعد تعرضه لحادث سير خطيرأثناء توجهه إلى منتجع سيلين التابع لمدينة مسيعيد التي تقع على بعد 50 كيلو متر جنوب العاصمة الدوحة.

ويرقد اللاعب حاليا في مستشفى حمد بعد أن تلقى الاسعافات الاولية اللازمة وقام الأطباء بالاطمئنان علي حالته الصحية وحجم الاصابة الناتجة عن الحادث.

وكشف التشخيصي الأولى عن وجود كسر في الفقرة السادسة في ظهر اللاعب وهو الامر الذي يتطلب تدخل جراحي وفترة من العلاج قبل العودة الي من جديد الي الملاعب.

وتوجه مسئولو الاتحاد القطري لكرة اليد وعلي رأسهم احمد الشعبي رئيس الاتحاد ومسئولو نادي الجيش وفي مقدمتهم خالد سيف الكواري رئيس جهاز اليد بزيارة اللاعب في المستشفى فور علمهم بالحادث لكنهم لم يتمكنوا من رؤيته بسبب تواجده في غرفة العناية المركزة.

وكان كابوتي في طريقه للانضمام لصفوف فريق الشارقة الإماراتي على سبيل الإعارة قادما من الجيش للمشاركة معه في النسخة 37 من البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس والتي تقام في نادي الغرافة خلال الفترة من 20 إلى 30 مارس الجاري بالعاصمة الدوحة.

ويعد كبوتي أحد أبرز لاعبي كرة اليد على مستوى آسيا والعالم في السنوات الأخيرة ،وقد حقق العديد من الإنجازات مع المنتخب القطري لكرة اليد في العام الماضي أهمها الحصول على الميدالية الفضية لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2015 التي استضافتها الدوحة بالإضافة إلى التأهل مع العنابي لأول مرة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية من خلال اولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بالبرازيل بعد تصدره للتصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد، والتي استضافتها الدوحة في شهر نوفمبر من العام الماضي، كما حصل مع المنتخب القطري على لقب البطولة الآسيوية التي أقيمت في البحرين في يناير من العام الماضي.

كما كان كبوتي مرشحا من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد ضمن قائمة أفضل خمسة لاعبين في العالم لنيل جائزة أفضل لاعب في عام 2015 مع الدنماركي ميكيل هانسن والفرنسي نيكولا كارابتيش والفرنسي اومري تييري والكرواتي دوماكوج دوفينجاك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:08 ص

      الله يشافيه ويرجعه لاهله بالسلامه

    • زائر 1 | 10:43 م

      ما عليه شر والله يقومه بسﻻمة بحق محمد وال محمد خطاك السوء والبﻻء وساعد الله قلب والدايك واﻻهل واﻻصدقاء محفوظ بعين الله

اقرأ ايضاً