العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

الشباب المتصدر يلتقي البسيتين... ومهمة اتحادية أمام رمادي التضامن

المتطوران البديع والمدينة وجهاً لوجه... والاتفاق مع سترة بالدرجة الثانية

من لقاء سابق بين الشباب والبسيتين
من لقاء سابق بين الشباب والبسيتين

تُقام اليوم (الأحد) أربع مباريات في الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم ستنطلق جميعها عند السادسة والنصف مساءً، إذ سيلعب الشباب المتصدر مع البسيتين على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وبملعب نادي النجمة سيلتقي الاتحاد الوصيف مع التضامن، والموقعة الثالثة ستكون للبديع الثالث مع مدينة عيسى على ملعب نادي الرفاع، وفي مواجهة بعيدة عن صراع الصعود سيلعب الاتفاق مع سترة بملعب مدينة حمد.

ومن المُمكن أن تكشف مباريات اليوم عن ملامح كثيرة من صراع المنافسة على الصعود للدرجة الأولى، وسيقترب الشباب والاتحاد أكثر من أي وقت مضى من ضمان المركزين المؤهلين لدوري الكبار في حالة انتصارهما.

وترتيب الدوري قبل لقاءات هذه الجولة يُشير إلى التالي: الشباب 24 نقطة من 10 مباريات، الاتحاد 22 من 10، البديع 19 من 11، البسيتين 13 نقطة من 10، مدينة عيسى 12 نقطة من 11، الاتفاق وقلالي 11 من 11، سترة 10 من 11 والتضامن 8 من 11.

والماروني سيكون في مهمة صعبة أمام البسيتين المتمسك بآخر آماله في الصعود، فعلى رغم تخلفه عن الثاني بتسع نقاط إلا أن السفينة الزرقاء لن ترفع راية الاستسلام، فيما لا يريد الشباب الوقوع بأي حرج وبالتالي فإن النقاط الثلاث ستكون هدفه الأول.

وسيلعب الاتحاد مباراته مع التضامن بحذر، فعلى رغم أن التضامن يأتي في المركز الأخير إلا أنه أجبر الاتحاديين على التعادل في القسم الأول، وإذا ما أرد البنفسج مواصلة الزحف نحو دوري الكبار فعليه ألا يخسر أية نقطة كون البديع الثالث يرمق أي تعثر اتحادي، مع وضع العين على اللقاء مع مدينة عيسى المتطور والذي حقق الانتصار بآخر مباراتين وتقدم للمركز الخامس، وأية خسارة للنقاط بالنسبة للبديع ستجعل مهمة الفرق معقدة تماماً وستقرب الشباب والاتحاد أكثر من الحسم وخصوصاً أنه يتقدم عليهم بمباراة.

وفي مباراة رابعة سيتواجه الاتفاق مع سترة في لقاء بعيد عن المنافسة، لكن الفريقين سيلعبان من أجل تحسين الوضعية في سلم الترتيب وترك بصمة في الجولات الأخيرة.

العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً