العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

المحرق وصل بيروت أمس وبدأ تحضيراته لملاقاة النجمة بصيدا غداً

فيما سيستضيف الحد فريق الصفاء اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي الثلثاء

وصول المحرق لمطار بيروت الدولي أمس
وصول المحرق لمطار بيروت الدولي أمس

وصلت أمس (السبت) بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق للعاصمة اللبنانية بيروت من أجل ملاقاة فريق النجمة اللبناني عند الثالثة والنصف من عصر يوم غدٍ (الإثنين) على ملعب صيدا، في الجولة الثالثة الأخيرة من مرحلة الذهاب للمجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وضمت البعثة المحرقاوية 20 لاعباً هم: عبدالله الكعبي، عبدالله الذوادي، أحمد ديب، صالح عبدالحميد، وليد الحيام، محمد صلاح، محمد البناء، فهد شويطر، مهدي عبداللطيف، عبدالله عمر، فهد الحردان، محمد الحردان، جمال راشد، هشام منصور، محمد سالمين، نيلسون، عبدالوهاب علي، علي جمال، دوريس سالمو وإسماعيل عبداللطيف، ويغيب عن الفريق الحارس سيدمحمد جعفر للإيقاف، فيما يترأس البعثة عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن جمعة.

وترتيب المجموعة يُشير إلى تصدر الوحدات الأردني بأربع نقاط، يليه النجمة اللبناني وصحم العماني ولكلٍ منهما 3 نقاط، والمحرق يملك نقطة واحدة كونه خسر من صحم خارج الأرض بثلاثة أهداف لهدفين، ثم تعادل في البحرين مع الوحدات الثلثاء الماضي بهدف لكليهما. وخاض الفريق تدريبه الأول في لبنان أمس، على أن يؤدي تدريبه الثاني اليوم على ملعب المباراة. فيما تقرر أن يُدير اللقاء الحكم الياباني ياماتومو يوداي ويساعده مواطنه تاناكا والمساعد الثاني هو بونغ شينغ من هونغ كونغ والحكم الرابع شيكر بيكوف من قرغيزستان وسيراقب اللقاء التايلندي باريت، وسيقيم الحكام الإيراني حسين عسكري.

الحد والصفاء

وعن نادي الحد الذي يلعب في نفس البطولة، فسيستضيف فريق الصفاء اللبناني عند السادسة والنصف من مساء يوم بعد غدٍ (الثلثاء) على استاد البحرين الوطني، في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية، والفريق لايملك أي نقطة بعد خسارته من الوحدة السوري في البحرين بهدف دون رد وأمام القوة الجوة العراقي خارج الديار بهدفين لهدف، والمجموعة يتصدرها الوحدة السوري بست نقاط، يليه القوة الجوية بأربع ثم الصفاء بنقطة والحد بدون نقاط، وينص نظام البطولة السنة على أن يتأهل أبطال المجموعات الثلاث من غرب آسيا للدور المقبل، بالإضافة لأفضل فريق ثان من المجموعات الثلاث.

والمباراة سيديريها طاقم تحكيم من باكستان بقيادة خورام شهزاد ومساعداه محمد حبيب وعلي محمد والحكم الرابع محمد أحمد رؤوف، والكوري الجنوبي جانغ مراقباً للمباراة، والسعودي خليل الغامدي مقيماً للحكام.

العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً