العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

شاهد يؤكد BRAVE رؤية جديدة تعتمد على الاهتمام بالمواهب الصاعدة

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، رئيس اتحاد القتال الشجاع BRAVE، أن الاتحاد يعتمد على نهج جديد في التعامل مع المقاتلين والمواهب الصاعدة في رياضة فنون القتال المختلطة. ويأتي ذلك وسط تركيز الرؤية الخاصة بالاتحاد على المقاتلين، مؤكدا أن هذا الأسلوب يعتمد على مبدأ الاحترام في كيفية التعامل مع المقاتلين.

وأضاف شاهد مخاطب جميع المقاتلين والإداريين الذين ينتمون لـBRAVE: "أعدكم بأن أبذل أقصى كل جهدي، هذه هي رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة. نحن سنعمل على تأسيس مرحلة جديدة في كيفية تسيير الأعمال في هذا المجال، وسنصل لكل من يريد منصة جديد لأن يقاتل بها. هدفنا أن نصل للمقاتلين الذين لديهم شغف كبير لهذه الرياضة".

ويتيح هذا الأسلوب للمقاتلين الحصول على الفرصة التي لطالما تطلعوا للحصول عليها. ومن المقرر أن تقام النسخة الرابعة من بطولة BRAVE في أبوظبي في نهاية الشهر الجاري، إذ سيكون النزال الرئيسي هو الاول من نوعه، كونه سيكون على حزام وزن الريشة بين النجم الجزائري إلياس بوديغزديم ونجم بطولة القتال النهائي UFC السابق ماسيو فولين، فيما سيجمع اللقاء الرئيسي الثاني النجم فخرالدين بالمقاتل البرازيلي ماركوس فينيسيوس في وزن الوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً