العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

الشباب يتقدم في القمة... تعثر اتحادي والبديع يدخل المنافسة بقوة

تفوق ستراوي وسقوط الاتفاق والبسيتين والمدينة وتعادل التضامن بالدرجة الثانية

من لقاء البسيتين والشباب - تصوير محمد المخرق
من لقاء البسيتين والشباب - تصوير محمد المخرق

اقترب الشباب المتصدر أكثر من أي وقت مضى من الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بتغلبه أمس (الأحد) في الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الثانية على البسيتين بهدف من دون مقابل أحرزه الشاب المتألق حسن مدن (54).

فيما سقط وصيفه الاتحاد في فخ التعادل السلبي مع التضامن الأخير بلا أهداف، ليستفيد البديع من ذلك ويضيق الخناق عليه ويدخل المنافسة بقوة بعد فوزه الثمين على مدينة عيسى بهدفين لهدف، وسجل الثنائية البدعاوية عبدالله سالم وأبوبكر وللمدينة مهدي عبدالفتاح ليثبت البدعاويون تطورهم بعد تولي المدرب عبدالمنعم الدخيل مهمات القيادة الفنية للفريق الذي بات أحد أضلاع المنافسة كونه يتخلف عن الاتحاد الثاني بنقطة واحدة فقط والبدعاويون لعبوا مباريات أكثر، وفي مباراة رابعة أقيمت أمس لتحسين الوضعية في سلم الترتيب تغلب سترة على الاتفاق بثلاثة أهداف لهدف، وسجل للبحارة اللاعب الهولندي سيدني «هدفين» وباقر العصفور، وللاتفاق عبدالرحمن عبدالله «كاكا» والذي أضاع ركلة جزاء.

وبذلك أصبح الترتيب في دوري الظل كما يلي: الشباب 27 نقطة من 11 مباراة وتبقت له خمس، الاتحاد 23 من 11، البديع 22 من 12، البسيتين 13 من 11، سترة 13 من 12، مدينة عيسى 12 من 12، الاتفاق 11 من 12، قلالي 11 من 11 وأخيراً التضامن 9 من 12.

وجاءت مباراة الشباب والبسيتين مخيبة للآمال في شوطها الأول الذي كان فيه الشباب الطرف الأنشط لكنه لم يوصل الكرات بكثرة للمهاجم عزيز يوسف، وكانت تحركات علي مدن وعلي حسن سعيد فردية أغلب الأحيان، وكذلك الوضع كان للبسيتين بوجود سلطان السلاطنة وكريم أحمد.

وفي الشوط الثاني فرض الشباب أفضليته منذ البداية وسدد له إبراهيم خليل كرة وصلت للحارس حسين حرم، ثم مرر علي مدن كرة لحسن مدن في اليسار وواجه المرمى وسددها أرضية مرت للزاوية اليسرى البسيتينية لتعلن عن الهدف الوحيد (54)، وضاعت كرة من عزيز يوسف، وأدخل مدرب البسيتين أحمد سعد وناصر القاسمي لتنشيط الجانب الأمامي، وأتيحت فرصة واحدة كانت لكريم أحمد لكنه سدد الكرة فوق مرمى الحارس خالد عبدالستار لتنتهي المباراة التي أدارها الحكم عبدالله قاسم شبابية بهدف من دون رد.

العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:32 ص

      التضامن قدم اكبر هدية الى جدحفص و البديع ... بصراحة فريق التضامن لو فاز مباراتين جان ترتيبة احسن حيث ان الفريق اكبر المعتدلين مع الاندية الكبيرةً

    • زائر 2 | 2:24 ص

      أهلاوي

      الی الأمام وبالتوفيق لجد حفص ذكرياتنا باللاعب المرحوم محمد حبيب والمخضرم شاكر عبد الجليل وعباس فضل

    • زائر 3 زائر 2 | 5:34 ص

      هذا مو جدحفص اسمه الشباب و هو ممثل لعدة قرى و ليس جدحفص فقط

    • زائر 1 | 12:59 ص

      شدو الحيل يا بدعاويه وانشالله راجعين

اقرأ ايضاً