العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

احتفالات فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا بيوم المرأة العالمي

احتفلت إدارة فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا بيوم المرأة العالمي، بحضور مدير عام فندق الخليج، رحيم أبو عمر، الذي أعرب عن تقديره للنساء العاملات بقطاع السياحة والضيافة والفندقة، حيث سلط الضوء على مساهماتهن وتفانيهن الدائم في عملهن، هذا بالإضافة إلى جهودهن المبذلة تجاه هذا القطاع  التي ساهمت في تطوير هذه الصناعة حيث أصبح لهن بصمة واضحة في هذا المجال.

وقال رحيم أبو عمر بمناسبة يوم المرأة العالمي: "يوفر فندق الخليج فرصاً متساوية للرجال والنساء تدعم من خلالها أهداف المسيرة الإصلاحية لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورؤية قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية المتمثلة في تشجيعها وتمكينها من المشاركة بفعّالية في المشاريع الاقتصادية والمجتمعية".

وأضاف "يسعدنا أن نرى إقبال مزيد من النساء على العمل في صناعة الضيافة لما له من دور بارز في الاقتصاد العالمي نظراً لتعدد أنشطتها وارتفاع كثافة التشغيل بها. فهن يأتين بوجهات نظر فريدة، ويضفن أفكارهن النيّرة إلى أعمالنا. أتمنى لنساء العالم كل السعادة في يوم المرأة العالمي، وأشكرهن على مثابرتهن والتزامهن القوي".

يذكر أن عدد العاملات في فندق الخليج البحرين حالياً يشكلن 27 في المئة من العدد الإجمالي للقوى العاملة، إذ أنهن يتولين أعمالاً ومهمات مختلفة في شتى أقسام الفندق سواء في قسم خدمات الزبائن أو العمليات التشغيلية أو الخدمات التقنية أو الأمنية أو اللوجستية وغيرها من مناصب إدارية ووظائف اشرافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً