العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

خيرالله: نحترم العين... وسنلعب بكامل تركيزنا

علي خيرالله
علي خيرالله

ذكر اللاعب الحر في الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي داركليب «المتألق» علي خيرالله أنهم يحترمون منافس اليوم (الثلثاء) العين الإماراتي وإن كان الأخير قابع بالمركز الأخير بلا رصيد من النقاط، وأضاف «من الصعب أن نستهين بالعين، فهو بإمكانه أن يعرقل تقدمنا. لهذا نحن كلاعبين سنلعب بكامل تركيزنا أمامه على أمل أن نوفق في إحراز النقاط الثلاث مع عدم فقدان أي شوط».

وتابع ان «الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي سيدني رصد العين الإماراتي جيداً، وأوضح لنا نقاط القوة والضعف عنده، وبناءً على ذلك وضع الاستراتيجية المناسبة لمواجهة اليوم».

وعن الرسالة التي يوجهها لزملائه اللاعبين قبل لقاء اليوم المهم، قال: «رسالتي لهم هي أن نواصل اللعب كما فعلنا في المباريات الماضية، وأن يكون التكاتف والقتال داخل الملعب سلاحنا، لأن بفضل ذلك سنحقق النتائج التي نصبو إليها بإذن الله تعالى... كما يجب أن نركز كثيراً في مهارتي الإرسال والاستقبال، لأن بفضلهما نستطيع أن نلعب بأريحية. كما نسأل الله التوفيق بالطبع في المباريات المقبلة».

وعن أسباب عودة «أبناء الدار» القوية في أجواء المنافسة على اللقب الخليجي، قال: «تعرضنا لخسارة أولى أمام الأهلي ولكننا خرجنا من تلك المواجهة بنقطة ثمينة، وبفضل يقظة اللاعبين وتركيزنا نجحنا في تحقيق انتصار مهم على الهلال السعودي وإن كنا قد فقدنا نقطة واحدة، إلا أن هذا الفوز أعطانا الدافع لمواجهة الريان القطري ولله الحمد وفقنا أمامه بتحقيق النقاط الثلاث وهذا أعادنا لصلب المنافسة».

العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً