العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

ميرزا عبدالله: التعويض هدفنا أمام الريان اليوم

 ميرزا عبدالله
 ميرزا عبدالله

أكد لاعب ارتكاز «طائرة النادي الأهلي» ميرزا عبدالله أنهم كلاعبين مطالبون بنسيان الخسارة التي تعرضوا لها أمام العربي القطري يوم أمس الأول (الأحد) بنتيجة (3-1)، حتى يكونوا في قمة تركيزهم بمواجهة اليوم أمام الريان القطري، وأضاف «هناك شعور بالمسئولية من قبل اللاعبين، ولا أعتقد أن الخسارة أثرت على الجانب المعنوي، بل هناك إصرار ورغبة حقيقيتان من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام الريان حتى نظفر بالنقاط الثلاث وهذا الأهم بالنسبة لنا الآن».

وتابع «نعرف الريان القطري جيداً وقبل أسبوعين تواجهنا في البطولة العربية. المباراة لن تكون سهلة، ولكن فريقنا عاقد العزم على تجاوز الأداء الضعيف الذي قدمه أمام العربي».

ووجه ميرزا عبدالله رسالة إلى الجماهير الأهلاوية التي حضرت وآزرت الفريق أمام العربي القطري، وقال: «نعتذر للجماهير على المستوى الباهت التي قدمناه أمام العربي، وبإذن الله سنعيد البسمة على شفاههم مرة أخرى اليوم».

وعندما قلنا له، هل الإرهاق كان سبباً في الخسارة أمام العربي، قال: «لا أعتقد أن للإرهاق دوراً في الخسارة. باختصار، عانينا من قلة تركيز في بداية المباراة، وهذا سمح للعربي باستعادة الثقة التي فقدها في المباريات الماضية، ومن هذا المنطلق أوقعنا أنفسنا في ورطة، لكن الآن البطولة التنافس فيها بات مفتوحاً على مصراعيه، ونسأل الله التوفيق بالطبع في المباريات المقبلة».

العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً