العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

مقتطفات خليجية

بعض الجماهير الداركليبية التي آزرت فريقها
بعض الجماهير الداركليبية التي آزرت فريقها

خطفت الجماهير البحرينية الأنظار في بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة، وذلك بشهادة محللي قناة الدوري والكأس الذين تحسروا على غياب الجماهير القطرية بعدما شاهدوا حضوراً رائعاً لـ «أبناء الدار» في مباريات الفريق الثلاث الماضية. وكما رأوا كيف آزرت رابطة الأهلي فريقها أمام العربي القطري يوم الأحد الماضي.

- يتوقع أن تشهد مباراتا «ممثلي الوطن» الأهلي وداركليب أمام الريان والعين حضوراً جماهيرياً بحرينياً جيد العدد، وذلك في امتداد لما حدث في المباريات الماضية.

- تعتبر الإصابة التي تعرض لها فاضل عباس هي الثالثة من نوعها التي يتعرض لها «السوبر» في بطولات الأندية الخليجية. إذ على رغم تحقيقه للقب المسابقة بأكثر من مناسبة، إلا أنه تعرض للإصابة بثلاث نسخة، الأولى في جدة بالعام 2009 عندما كان يلعب مع القادسية الكويتي وأصيب في الكاحل ذاته «الأيسر»، وكانت المباراة أمام العربي القطري. والثانية في بطولة العام 2015 بجدة أيضاً وذلك عندما مثل الهلال السعودي، وأما الثالثة فكانت هذا العام وأمام العربي القطري مرة أخرى وهو يدافع عن ألوان الريان القطري.

- أوقفت اللجنة المنظمة للبطولة النقل التلفزيوني في الشاشات العملاقة في صالة علي بن حمد العطية واكتفت بربط كاميرا واحدة بالشاشات، وذلك بعدما أظهرت الإعادات التلفزيونية أخطاء التحكيم «المؤثرة» في اليوم الافتتاحي للحدث الخليجي.

- يعد صانع ألعاب نادي العين خالد الحوسني أكبر لاعب في البطولة. إذ يبلغ عمره الآن (49 عاماً).

- يعتبر فريق داركليب «الأصغر» من ناحية متوسط أعمار اللاعبين. إذ يعتبر عباس عبدالله أصغر لاعب في صفوفه وعمره (19 عاماً)، وأما أكبر لاعب فهو قائد الفريق محمود حسن صاحب الـ (33 عاماً).

- خاض الأهلي تدريبياً مسائياً أنهى من خلاله تحضيراته لمباراة الريان القطري اليوم.

- فضل مدرب «طائرة داركليب» البرازيلي سيدني أن يكون يوم أمس (الاثنين) يوم راحة، لأن لاعبيه بذلوا مجهوداً مضاعفاً أمام الهلال والريان على التوالي.

الشاشات العملاقة في الصالة
الشاشات العملاقة في الصالة
خالد الحوسني أكبر لاعب في البطولة
خالد الحوسني أكبر لاعب في البطولة

العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً