العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

رؤوف حبيل: استغنينا عن محترف الفريق أمبير

سنخوض المربع الفضي بالصف الثاني

أكد مدرب فريق النجمة الأول لكرة السلة الوطني رؤوف حبيل أن ناديه استغنى عن محترف الفريق الأول الأميركي ميلدون أمبير وذلك بعد إخفاق الفريق في التأهل للمربع الذهبي ومنافسته في المربع الفضي.

وقال: «اللاعب يعاني من إصابة وسيجري عملية جراحية اليوم وقد اتفقنا معه على إنهاء العقد وخصوصاً أننا بتنا ننافس في فرق المربع الفضي إلى جانب فرق النويدرات وسترة والبحرين من أجل تحديد المراكز».

وأضاف «ليس هناك من دافع كبير للتنافس في المربع الفضي إذ لا فرق في المخصصات الخاصة بالفرق من الخامس وحتى الثامن».

وبين حبيل أن فريقنا لن يتعاقد بالتأكيد مع محترف جديد على رغم امتلاكه حق التعاقد مع محترف في ظل وجود التقارير الطبية التي تثبت إصابة اللاعب.

وأضاف «نعمل على تقليل المصروفات بالنسبة للنادي ولا حاجة للاعب محترف في هذا التوقيت ولذلك فضلنا أيضاً عدم الاستمرار مع ميلدون أمبير لأننا كنا نرغب في المنافسة في المربع الذهبي».

على الصعيد نفسه، أشار حبيل إلى أن فريقه سيعتمد على الصف الثاني في المربع الفضي في ظل إصابة معظم اللاعبين الأساسيين إلى جانب إصابة المحترف والاستغناء عن خدماته.

وقال: «سيغيب قاسم حسن وكذلك حسين تقي إلى جانب غياب حسين محمد «حلوم» ولن يتواجد إلا محمد بوعلاي وفضل الله حبيل من العناصر الأساسية إلى جانب بقية أفراد الفريق».

وبين حبيل أن موسم الفريق لم يكن بالشكل المطلوب، متطلعاً إلى بداية مختلفة في الموسم المقبل.

وقال: «عانينا من الكثير من الإصابات التي تعرض لها الفريق منذ البداية وهو ما أثر على الفريق بشكل كبير لأن هذه الإصابات ظلت ملازمة لنا حتى نهاية الموسم».

العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً