العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

المنامة بطل دوري الناشئين للسلة بعد لحظات عصيبة

فريق المنامة بطل دوري الناشئين لكرة السلة للموسم 2016/2017
فريق المنامة بطل دوري الناشئين لكرة السلة للموسم 2016/2017

توج فريق المنامة ببطولة دوري الناشئين لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الأهلي بصعوبة بالغة وبعد لحظات عصيبة بنتيجة 74/72 بعد مباراة ممتعة وبطولية من جانب الفريقين أسعدت الجماهير الحاضرة في صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وجاء فوز المنامة الصعب بعد أن كان الفريق متخلفاً بالنتيجة بفارق 26 نقطة في الربع الثاني 12/38 إلا أن إصرار الفريق واستعجال لاعبي الأهلي مكن المنامة من العودة وتقليص الفارق وخصوصاً في الربع الثالث.

الأهلي على رغم الخسارة قدم مباراة بطولية وكان قريباً في الكثير من اللحظات من تحقيق الفوز إذ على رغم عودة المنامة وتقليص الفارق ومعادلة النتيجة والتقدم أيضاً بفارق 7 نقاط إلا أن الأهلي عاد في الثواني الأخيرة وعادل النتيجة 72/72 غير أن احتساب رميتين حرتين للمنامة قبل 3 ثوانٍ مكن الأخير من تسجيل نقطتين والفوز باللقاء.

المباراة شهدت لحظات عصيبة في نهايتها وكان التوتر واضحاً على الفريقين اللذين أضاعا الرميات الحرة والكثير من الكرات المهمة وهو ما مكن الأهلي من العودة من الخسارة بفارق 7 نقاط إلى معادلة النتيجة قبل 12 ثانية من النهاية.

الفريقان قدما مباراة بطولية مميزة وتألق فيها العديد من اللاعبين من الجانبين.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة اللاعب راشد أحمد بتسجيله 15 نقطة، واللاعب مزمل أمير بتسجيله 15 نقطة، واللاعب مصطفى حسين 14 نقطة، و11 نقطة لكل من اللاعب محمد محمود السيد واللاعب حسين نبيل.

ويعتبر هذا التتويج الأول هذا الموسم على مستوى الفئات العمرية ويحسب للجهاز الفني للمنامة بقيادة المدرب محمد نجف ومساعده هاني علم في حين يقود الأهلي المدرب الوطني صلاح موسى ويساعده محمد السيدجلال والذي يحسب له تشكيل فريق قوي ومنافس على رغم الظروف الصعبة في النادي لناحية توافر صالة التدريب.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حقق الحالة فوزاً صعباً على المحرق بنتيجة 66/62 ليحرز المركز الثالث في الدوري.

العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً