العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... فيدرر يضرب موعدا جديدا مع نادال في الدور الرابع لإنديان ويلز

إنديان ويلز (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

ضرب لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم سابقا موعدا جديدا في سجل المواجهات المثيرة التي تجمعه مع منافسه التقليدي العنيد الإسباني رافاييل نادال ولحق بالنجم الإسباني في دور الستة عشر لبطولة إنديان ويلز للأساتذة.

وحجز فيدرر المصنف التاسع للبطولة مقعده في دور الستة عشر بالفوز على الأميركي ستيف جونسون المصنف 24 للبطولة 7/6 (7/3) و7/6 (7/4) مساء الثلثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت غرينتش) فيما أنهى نادال المصنف الأول على العالم سابقا مغامرة مواطنه فيرناندو فيرداسكو بالفوز عليه 6/3 و7/5 مساء الثلثاء أيضا في الدور الثالث للبطولة.

وتأهل نادال المصنف الخامس للبطولة إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) في البطولة ليؤدي دوره في تقديم المواجهة المثيرة المحتملة مع فيدرر الذي لحق به سريعا.

ومنذ إجراء قرعة البطولة الأسبوع الماضي، سادت حالة من الترقب للمواجهة المحتملة بين نادال وفيدرر في الدور الرابع والتي ستكون مواجهة مكررة لنهائي بطولة أستراليا المفتوحة في يناير/ كانون الثاني الماضي عندما فاز فيدرر على نادال ليتوج باللقب.

وبالفعل، فاز فيدرر على الأميركي جونسون ولحق بنادال في دور الستة عشر لتكون حلقة جديدة في سجل المواجهات العديدة بينهما.

وحقق نادال (30 عاما) الفوز رقم 50 له في تاريخ مشاركاته ببطولة إنديان ويلز.

وتغلب نادال على فيرداسكو في مباراة استغرقت ساعة واحدة و29 ثانية ليتقدم خطوة جديدة في البطولة التي توج بلقبها في أعوام 2007 و2009 و2013 لتكون ثلاثة ألقاب من بين 28 لقبا في بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة.

وحقق نادال الفوز السادس عشر له في 19 مواجهة مع فيرداسكو علما بأنها المواجهة الأولى بينهما منذ تغلب نادال على فيرداسكو في نفس الدور بإنديان ويلز العام الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا