العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

الجودر يبحث مع جناحي التعاون الثنائي بين وزارة الشباب والرياضة وتمكين

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" إبراهيم جناحي وذلك بحضور القائم بأعمال مدير ادارة الاتصالات التسويقية رئيس أول العلاقات الحكومية عبدالله بدر، رئيس قسم مشاريع الشباب محمد أحمدي ورئيس قسم دراسة الجدوى لبنى عادل فخرو.

وخلال اللقاء بحث وزير شئون الشباب والرياضة مع الرئيس التنفيذي لتمكين السبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في تنفيذ البرامج المشتركة التي تهتم بالارتقاء بالجانب الشبابي والرياضي الامر الذي يتوافق مع الاستراتيجية للجانبين والرامية الى تحقيق أكبر قدر من التنسيق لخدمة شباب البحرين.

واستعرض هشام الجودر مع إبراهيم جناحي سبل فتح آفاق التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق العمل في مجالات دعم الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تطرحها الوزارة ووضع الآليات اللازمة لتعزيز استفادة الشباب من برامج (تمكين) في مجال التدريب وريادة الاعمال والتنمية البشرية وإدخال الشباب في سوق العمل بما يواكب برنامج عمل الحكومة الموقرة.

أشاد هشام الجودر بالدور المميز الذي تلعبه (تمكين) في مجال تحسين قدرات الشباب البحريني عبر نخبة من البرامج المتميزة في مختلف المجالات والتي تهيئ الشباب بصورة متميزة للدخول في سوق العمل مؤكدا حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على التعاون البناء مع البرامج المثمرة التي تطرحها (تمكين) من خلال توسيع قاعدة الاستفادة من تلك البرامج لتشمل مختلف القطاعات الشبابية والرياضية المنضوية الوزارة.

ووصف هشام الجودر صندوق العمل تمكين بالشريك الاستراتيجي الذي تفخر وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون معه وهو الامر الذي أتضح جليا من خلال التعاون في تنفيذ مدينة شباب 2030 ودعم العديد من البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة مؤكدا أن الشراكة الاستراتيجية الثنائية بين الجانبين حققت مكاسب عديدة على صعيد الاستجابة لرؤية الجانبين التي تضع الشباب البحريني على سلم أولويات عملية التنمية.

ومن جانبه، أعرب إبراهيم جناحي عن تقديره لحرص وزارة شئون الشباب والرياضة على التفاعل الإيجابي مع رؤى وأهداف صندوق العمل تجاه تمكين الشباب البحريني مؤكدا أن التعاون بين الجانبين ينبع من الحرص المشترك على تمكين الشباب البحريني من دخول سوق العمل.

وأضاف أن تمكين وجدت في البرامج التي تقدمها وزارة شئون الشباب والرياضة والتعاون الاستراتيجي معها مكانا مناسبا من أجل تعزيز فرص الشباب البحريني في دخول سوق العمل، إلى جانب العمل على دعم البرامج الشبابية المتنوعة التي تتبناها الوزارة على مدار العام بما يسهم في تعزيزها وزيادة إعداد الشباب البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً