العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

طيران الخليج تنظم رحلة تعريفية الى موسكو للإعلاميين ووكلاء السفر

المنامة – طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - بالتعاون مع شركة تورونتو للسياحة والسفر والمكتب الروسي الوطني للسياحة، بتنظيم رحلة تعريفية للإعلاميين من البحرين والكويت لزيارة العاصمة الروسية موسكو، الرحلة التي استمرت أربعة أيام استمتع خلالها المشاركين في الرحلة بالخدمات التي تقدمها طيران الخليج، وبالإقامة في أثنين من الفنادق الرائدة ذات الخمس نجوم وهي "ميتروبول وبيتروف بالاس"، وباستكشاف أبرز المعالم السياحية في هذه المدينة العريقة.

وقد أطلقت طيران الخليج خطها لموسكو في أكتوبر 2014 حيث أخذ الخط في التطور منذ ذلك الحين.

ولدعم ذلك، وقعت طيران الخليج اتفاقية خاصة مع خطوط S7 الروسية للطيران تمكّن مسافري طيران الخليج من مواصلة رحلاتهم بعد الهبوط في موسكو من وإلى المدن الروسية سانت بيترسبيرغ، وكازان، وسمارة، وفولغوغارد، وروستوف، ونيزني نوفغورود، وبيرم، وأوفا، وسوتشي، وفورونزه. وذلك من خلال الأسعار الجذابة التي تطرحها الناقلتين في هذه الاتفاقية،كما يمكن للمسافرين شراء تذكرة واحدة بسعر تنافسي بدلاً من شراء تذاكر متعددة لكل ناقلة على حدة.

تسير طيران الخليج 4 رحلات أسبوعية مباشرة إلى مطار دوموديدوفو بموسكو أيام الأثنين والثلاثاء والجمعة والسبت، حيث يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، وإتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة كإجراءات حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وتأمين السفر. كما يمكن حجز رحلات الناقلة والاستفسار عن أسعارها عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً