العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

شكوك حول مشاركة أوباميانج أمام انجولشتاد في الدوري الألماني

مازالت الشكوك تحوم حول مشاركة النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانج مع فريقه بوروسيا دورتموند، خلال لقائه مع ضيفه إنجولشتاد في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) غدا الجمعة بسبب الإصابة، حسبما أعلن مدرب دورتموند توماس توشيل اليوم الخميس.

وغاب أوباميانج، الذي يتصدر ترتيب قائمة هدافي بوندسليغا حتى الآن برصيد 22 هدفا، عن فوز دورتموند 3/ صفر على مضيفه شبورتفرويندة لوتة في دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا أول أمس الثلثاء، بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.

وصرح توشيل، في مؤتمر صحافي عقده اليوم "مازالت مشاركة اللاعب أمام إنجولشتاد محل شك. ربما نتخذ القرار النهائي بشأنه صباح غد".

ويفتقد دورتموند، الذي يحتل المركز الثالث بترتيب المسابقة، خدمات عدد من عناصره الأساسية أمام إنجولشتاد، حيث يغيب عنه صانع الألعاب ماركو ريوس بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلي الموقوف، فيما يغيب ماريو جويتزه حتى نهاية الموسم بسبب معاناته من اضطراب في التمثيل الغذائي.

ومن المرجح ألا يتم الدفع باللاعب الأميركي الشاب كريستيان بوليسيتش منذ البداية، كما لم يتحدد بعد الموقف النهائي حول مشاركة أندريه شورله وشينجي كاجاوا في اللقاء.

وأعلن توشيل أن مصير جوليان فيجل لاعب، وسط الفريق، مازال غامضا عقب تعرضه لإصابة عضلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً