العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ

البوعينين يثمن ثقة إدارة نادي الرفاع الشرقي بعد انتخابات اتحاد الكرة

أعرب النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، علي بن أحمد البوعينين عن شكره وتقديره لرئيس نادي الرفاع الشرقي، الشيخ ناصر بن خالد آل خليفة، بعد دعم النادي له شخصيا للدخول كمرشح لعضوية اتحاد الكرة للدورة الانتخابية الممتدة حتى عام 2020.

وأكد البوعينين أن الثقة التي أُوليت له من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي تأتي تأكيدا على التفافها حول الكوادر الكفوءة، وحرصها على تطوير الرياضة البحرينية وكرة القدم على وجه التعيين.

ولفت إلى أن هذه الثقة يجب أن تترجم على أرض الواقع عبر إيجاد السبل الكفيلة بعملية التطوير المنشودة للعبة الشعبية الأولى، منوها بالدور البارز الذي قامت به الجمعية العمومية للاتحاد خلال الاجتماع الذي عقد الخميس الماضي وشهد انتخاب مجلس الإدارة الجديد.

وقال البوعينين إن الجمعية العمومية للاتحاد أكدت ثقتها في المجلس المنتخب برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، والذي زُكي رسميا لرئاسة الاتحاد.

وأعرب عن تقديره لجميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد بعد الثقة التي أوليت له شخصيا، خصوصا وأن المرحلة المقبلة للاتحاد تتطلب مزيدا من العمل المضني في سبيل رفعة الكرة البحرينية.

وأوضح أن إدعم وتشجيع أفراد الاسرة الكروية الواحدة في البحرين هو محط التقدير والإعتزاز، مبينا أن هذا الأمر يشكل الحافز من أجل مضاعفة البذل والعطاء في سبيل الارتقاء بكرة القدم البحرينية خلال السنوات الأربع المقبلة.

وختم البوعينين حديثه بتقديم التبريكات لمجلس الإدارة الجديد لاتحاد الكرة، مشددا على أهمية أن تكون المرحلة المقبلة محطة هامة في مشوار الكرة البحرينية، خاصة وأن عملا كبيرا ينتظر مجلس الإدارة للنهوض باللعبة في المملكة، وذلك توافقا مع توجيهات القيادة الرشيدة وتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً